موقع مطبخ قودي الجديد يدخلنا إلى عالم الطبخ بمزايا أكثر تجدّداً

موقع مطبخ قودي الجديد يدخلنا إلى عالم الطبخ بمزايا أكثر تجدّداً

وأخيراً يطلّ علينا موقع مطبخ قودي بشكله الجديد ومزاياه المميزة ليسمح لنا نحن الزوار أيضاً بمشاركة وصفاتنا وإعداد جدول لوجبات الأسبوع الخاصة بنا!

هذا الموقع ليس فقط دليلاً لعشّاق الطبخ! صحيح أنه موجود لتلبية احتياجاتهم وتسهيل عليهم البحث عن أفكار ووصفات وحلول للطبخ ولكن ليس هذا ما يميّز موقع مطبخ قودي الجديد!

فالآن ومع انطلاقه بحلة جديدة يسمح الموقع لزواره مشاركة خبراتهم المطبخية وإضافة طابعهم الشخصي على أشهى الوصفات. فأنت يا عزيزتي لست مجرّد زائرة على موقع قودي بل أنت جزءاً منه! لديك اليوم فرصة بتفجير مواهبك المطبخية وتحميل وصفاتك لتكون متوفّرة للجميع وفي الوقت عينه يتيح لك الموقع تسوّق منتجات "قودي"

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Goody Kitchen (@goodykitchen)

 

هل تعرّفت على"مجتمع الفوديز" ؟

يمكنك أن تنضمّي إلى مجتمع مطبخ قودي الآن من خلال قسم "مجتمع الفوديز" فهذا القسم هو ملتقى لعشّاق الطبخ على الموقع، وفيه يمكنك أن تشاركي للجميع وصفاتك الشهيرة. 

حسناً يا ملكة المطبخ إذ كنت تتساءلين كيف، يمكنك الآن يا أنت وغيرك من عشّاق وعاشقات المطبخ أن تشاركوا وصفاتكم وأطباقكم الشهية مع الآخرين عبر رفع الصور ومشاركة طريقة عمل الطبق!

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Goody Kitchen (@goodykitchen)

 

ولكن مهلاً! ماذا عن المبتدئات مثلي اللواتي لا يعرفن تحضير أي وجبة؟ هل من أمل؟

موقع قودي هو أيضاً سبيل كل مبتدئة في عالم المطبخ! فلا داعي للقلق بعد اليوم!

سواءً كنت تجيدين الطبخ وتودّين تطوير مهاراتك، أو كنت لا تجيدين تحضير أي شيء، موقع قودي هنا ليساعدك

يمكنك من خلال هذا الموقع تعلّم فنون الطبخ وحضور دورات الماستر كلاس المجّانيّة التي تضمّ أكثر من 60 فيديو تعليمي لأشهر الوصفات العالمية الشهية. والأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ ففي حال كنت مهووسة بالمطبخ يمكنك الاستفادة من الدروس لتطوير مهارات وتقنيات الطبخ من خبراء معتمدين والحصول على شهادة إتمام الماستر كلاس. 

يا للروعة! على الأقلّ أصبح لي أمل بتعلّم الطبخ!

 

مجلات مطبخ قودي هي أيضاً لا تفوّت!

لا تتردّدي بتصفح مجلات مطبخ قودي لأنها تضمّ وصفات متنوعة ومتجدّدة والأهم من ذلك أنها تساعدك على الإبتكار. 

وبين صفحات المجلّة يمكنك أيضاً قراءة قصص بدايات نجوم مجتمع مطبخ قودي والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي والاطلاع على وصفاتهم المفضلة. من يعلم؟ قد تصبحين من بينهم!

موقع قودي

 

مطبخ قودي مصدر إلهام لكل محبّي المطبخ

سيظل مطبخ قودي متجدداً بالأفكار والحلول التي يقدمها ليكون مصدر إلهام لكل المهتمين بالمطبخ وأسراره وتعلم المهارات. 

وطبعاً لا يمكننا أن ننسى أن خبراتكم المطبخية تجعل المحتوى غنيّاً ومتنوّعاً  ومن خلال تبادل الوصفات والخبرات، يصبح مطبخ قودي أقوى ويبقى دائم التجدّد!

 

لا تضيّعي وقتك وزوري الآن الموقع الجديد لمطبخ قودي لتكتشفي الكثير عن فنون الطبخ وتقديم الطعام. بهذه الطريقة ستصبحين أكثر إبداعاً في مطبخك و ستتمكنين من تحضير أشهى الوجبات لعائلتك وضيوفك!

 

scroll load icon