استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك

استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك

استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك

 

ما هي استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك ؟ هل تعلمين أن استخدامات غسول الفم لا تقتصر فقط على نظافة الأسنان واللسان؟ لغسول الفم منافع أخرى تتعلّق بالصحة والجمال وسوف نطلعك عليها اليوم من خلال موقع يومياتي. اطّلعي معنا على أفضل استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك وصحتك من خلال التفاصيل التي سنشاركك بها…

 

هذه هي أهم استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك

 

إلى جانب فوائده في تنظيف الفم وقتل البكتيريا، إليك أبرز استخدامات غسول الفم للحفاظ على جمالك من خلال النقاط التالية:

 

إزالة الحبوب والبثور من الوجه

نعم يا عزيزتي، لغسول الفم القدرة على إزالة الحبوب والبثور من الوجه. بعد أن تغسلي وجهك، بللي قطعة قطنية بغسول الفم وامسحي بها أماكن البثور واضغطي عليها قليلاً لبعض الوقت. قومي بهذه الخطوة في الليل لتستيقظي في الصباح ببشرة أكثر نقاوة.

 

التخفيف من آثار الكدمات

يمكنك بكل بساطة أن تدلّكي الكدمات بغسول الفم حوالى 3 مرات يومياً وستزول الكدمات تدريجياً وبشكل أسرع!

 

تنظيف منطقة تحت الإبطين

هل تعلمين أن لغسول الفم القدرة على التخلّص من التعرّق في منطقة تحت الإبطين؟ طبّقي غسول الفم تحت إبطيك بعد الإستحمام وسيدوم تأثيره لساعات إذ يبقي تلك المنطقة نظيفة ويساهم في تعطيرها.

 

تضييق المسام

لا تترددي بتطبيق غسول الفم على المسام الواسعة، فهو يعمل على تضييق المسام والتخلّص من الإفرازات الزائدة من الدهون.

 

علاج فطريات الأظافر

من مميزات غسول الفم أنه يعمل على التخلّص من فطريات الأظافر. انقعي أظافرك بمزيج من غسول الفم والماء لحوالى 20 دقيقة يومياً للقضاء على الفطريات!

 

إزالة رائحة القدم الكريهة

انقعي قدميك بمزيج من غسول الفم والماء الفاتر لحوالى 20 دقيقة لتتخلّصي من الرائحة الكريهة الناجمة عن تعرّق قدميك. فهذه الطريقة كفيلة بترطيب القدمين وتطهيرهما من الرائحة النتنة.

 

القضاء على قشرة الرأس

من بين استخدامات غسول الفم أنه يساعد على التخلّص من قشرة الرأس. احرصي على تدليك فروة رأسك بغسول الفم واتركيه على شعرك لحوالى 20 دقيقة قبل غسله. هذه الطريقة كفيلة بالقضاء على القشرة نهائياً ولكن تجنّباً لجفاف شعرك استخدمي البلسم بعد الشامبو.

 

اقرئي أيضاً:

استخدامات زيت الورد العطري

scroll load icon