تعرفي على افضل خلطات تبيض الوجه في اسبوع

خلطات تبيض الوجه في اسبوع

تعاني الكثير من الفتيات من مشاكل في الوجه بسبب تعرضه للعوامل الطبيعية المحيطة به، فيتعرض الوجه للهواء الملوث وأشعة الشمس الضارة، مما يسبب إسوداداً في البشرة وتراكم خلايا الجلد الميتة. لذا تسعى كل السيدات الى اللجوء لمستحضرات التجميل وخلطات لتبيض الوجه في اسبوع او في أسرع وقت والحصول على نتيجة جيدة.

موقع يومياتي سيقدم لك أفضل خلطات تبيض الوجه في اسبوع وبطرق طبيعية :

لكن قبل البدء بالخلطات ننصحك ببضعة أمور لحماية بشرتك، بداية عليك أن تقومي باستخدام واقي الشمس يوميا في الصباح، كما يجب عليك أن تتناولي الأطعمة الغنية بأوميغا 3، والأهم أن تشربي الماء باستمرار وتستخدمي منتجات الترطيب.

ننتقل الأن إلى الخلطات وهي التالية:

خلطة الشوفان:

للحصول على هذه الخلطة يجب أن تقومي بخلط ملعقة كبيرة عدد 2 من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة من الحليب وعصر ليمونة واحدة مع هذا الخليط ثم ضعي ملعقة كبيرة عدد 2 من العسل واخلطيهم جيداً. بعدها ضعي هذه الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

خلطة النشا :

يجب أن تقومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة عدد 2 من النشا وكوب من الماء. ثم ضعي هذه الخلطة بوعاء على النار وحركيه حتى يغلي، ثم دعيه حتى يبرد وضعي من هذا الخليط على وجهك لمدة تتراوح بين ال15 وال20 دقيقة. من بعدها قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ.

خلطة اللبن والعسل :

من اسهل خلطات تبيض الوجه في اسبوع خلطة اللبن والعسل، وللحصول عليها قومي بخلط كمية متساوية من اللبن والعسل، ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة تتراوح بين ال 10 و ال15 دقيقة، وعند انتهاء الوقت اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 

اقرئي أيضاً

نصائح مهمة لجعل الخصر أكثر نحافة في ملابس سهر