جربنا لكِ: خلطات لتكبير الشفاه والنتيجة لم تدم دقيقتين!

جربنا لك خلطات لتكبير الشفاه والنتيجة لم تدم دقيقتين!

مع موجة تكبير المؤخرة والثديين تتصدّر طبعاً موجة تكبير الشفاه على مواقع التواصل الإجتماعي ونراها تجتاح الفيديوهات على يوتيوب وذلك من خلال خلطات طبيعية يُقال إنها سريعة المفعول وتكبّر شفاهك بعد تطبيقها، لكن هل هذا صحيح؟ قررنا أن نجرّب لك خلطتين من هذه الخلطات العجيبة الغريبة والنتيجة كانت كما توقّعنا!

 

خلطة الفلفل الحريف أو Cayenne Pepper مع زيت الزيتون

كل ما عليك فعله هو أن تخلطي المكوّنين المذكورين أعلاه وتطبقي المزيج على شفاهك. إنتظري لدقائق قليلة وطبّقي مرطّب الشفاه من اختيارك، ثم ستجدين شفاهك منتفخة: طبعاً لا تصدّقي! جرّبت الخلطة لكن كل ما شعرت به هو بعض التورّم الذي لم يلبث أن اختفى بعد دقيقتين. وانتبهي في حال كان لديك حساسية من الفلفل لأن له أعراض جانبية مزعجة!

جربنا لكِ خلطات لتكبير الشفاه والنتيجة لم تدم دقيقتين!

 

خلطة زيت القرفة مع مرطّب الشفاه

من المعروف أن القرفة تسبّب الحساسية وبعض التورّم لذلك يلجأ إليها الكثيرون في بعض خلطات التكبير، لكن الواضح أن نتائجها لا تدوم كثيراً. 

الخلطة عبارة عن أنبوب من مرطّب الشفاه الذي تستخدميه مع زيت القرفة. الخطوات هي على الشكل التالي:

ذوّبي مرطّب الشفاه الخاص بك أو الفازلين في وعاء صغير وأضيفي إليه ربع ملعقة صغيرة من زيت القرفة. عندما يبرد المزيج، طبّقيه على شفاهك لتحصلي على شفاه مرطّبة ومنتفخة.

صراحة جرّبت الخلطة وبالفعل انتفخت شفاهي قليلاً لكن طبعاً ليس أكثر من خمس دقائق والنتيجة كانت فقط بسبب تأثير القرفة الذي يُفسّر بردّة فعل تشبه الحساسية لذلك تشعرين بتورّم في الشفاه. جرّبي الخلطة وستعلمين عمّا أتكلّم!

جربنا لكِ: خلطات لتكبير الشفاه والنتيجة لم تدم دقيقتين!

 

بعيداً عن كل هذه الخرافات المذكورة أعلاه، صحيح أن الشفاه المنتفخة هو ترند بدأ في الماضي ولا يزال حتى اليوم لكن هذا لا يعني أنك إذا لم تحصلي على شفاه ممتلئة، أنتِ لست جميلة! ملامح وجهك جميلة كما هي فتعلّمي أن تكون واثقة وراضية عن شكلك الخارجي وكل ما يمكنك فعله هو تطبيق بعض حيل المكياج المتوفرة التي تمنحك إطلالة جميلة في حال أردت أن تغيّري قليلاً في اللوك!

 

اقرئي ايضاً

جرّبنا لكِ خلطات منزلية لتكبير المؤخرة والنتيجة: لا تعليق!

scroll load icon