جرّبنا لكِ: 5 خلطات طبيعية لتكبير الثديين.. هل هي فعّالة؟

جرّبنا لكِ: 5 خلطات طبيعية لتكبير الثديين.. هل هي فعّالة؟

دائماً ما تقنعنا الاخبار التي تروج لها بكثرة على مواقع التواصل بخلطات ناجحة نستخدمها على أجسامنا وبشراتنا من شأنها تحسين شكلنا، مؤخراً تم الترويج بكثرة لخلطات تهدف إلى تكبير الثديين. على الرغم من عدم تبنينا لصحة هذه الخلطات، سنقوم بعرض البعض منها والتي جُربت من قبل العديد من النساء وكانت ناجحة معهن، فهل ستنجح معنا؟ أعتقد أن الحكم سيكون بتجربتها فقط.

 

خلطة عشبة الحلبة مع الماء

عشبة الحلبة

يعتقد الخبراء أن عشبة الحلبة تساعد في تكبير الثديين لاحتوائها مادة الاستروجين النباتي التي تحفز الهرمونات التي تعمل على زيادة حجمها، أما الطريقة فتكون بخلط ربع كوب من مطحون الحلبة مع كمية مناسبة من الماء تكفي لصنع عجينة، ثم تطبق العجينة الناتجة على الثدي وتدلك برفق، ومن المفضل أن تترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك يغسل الثديان بالماء الفاتر

 

خلطة الزنجبيل

خلطة الزنجبيل

للزنجبيل فوائد عديدة للجسم، لا أعلم مدى فعاليتها في تكبير الثديين، لكنها من الخلطات الاهم للتكبير، الطريقة كالتالي: نضع 5 ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي لمدة 10 دقائق، ويحفظ المنقوع في مكان جاف ويترك جانبًا حتى يصبح فاتر إلى حدٍ ما، ثم تغمس قطعة من القماش بحجم الصدر بالمنقوع ووضعها فوق الثديين كالكمادات، وتترك القماشة لمدة خمس دقائق، وتكرر الخطوة خمس مرات متتالية، وثلاث مرات أسبوعيًا. لا أعلم إن كنت سأصدّق هكذا خلطة!

 

خلطة البطاطا الحلوة

خلطة البطاطا الحلوة

أيضاً البطاطا بحسب رأي الخبراء قد تفيد في تكبير الثديين لاحتوائها على مادة الاستروجين النباتي الذي يساعد ويحفز نمو الثدي، طريقة هذه الخلطة كالتالي، بعد سلق ثمرة كاملة من البطاطا الحلوة نقوم بهرسها ثم تطبيقها على الثدي فترة مناسبة للاستفادة من هرمون البروجسترون وغسلها بماء فاتر ويتم عمل تلك الوصفة عدة مرات في الاسبوع.

 

خلطة البصل والكركم

خلطة البصل والكركم

أعتقد أن الجريئات فقط هن من يستطعن القيام بهذه الخلطة، فوضع البصل على اجسادنا مع رائحته الكريهة أمر اشبه بمهمة انتحارية! لكن يبدو بحسب تعليقات العديد من النساء أن هذه الخلطة ناجحة إلى حد ما، لذا سجلي طريقة عملها: اخلطي مزيج من عصير البصل والعسل والكركم معًا، ودلكي به الثدي جيدًا وابقيه لمدة يوم كامل، ثم اشطفيه بالماء، اما ما ستسببه رائحة البصل على جسدك فهو بمثابة اختبار قاسي جداً.

 

خلطة دقيق القمح والخل

دقيق القمح والخل

هذه الخلطة منتشرة بكثرة على المواقع، لكن فعاليتها بطيئة جداً بحسب تعليقات النساء، طريقتها تتمثل بجلب اناء متوسط يتم وضع قدر مناسب من دقيق القمح ومعه الخل حتى تصبح عجينة مناسبة وتطبق على الثدي وتترك لفترة لا تقل عن 45 دقيقة ويتم التنظيف بعد ذلك بالماء الفاتر ويفضل تكرار تلك الوصفة 3 مرات في الأسبوع. 

 

إقرئي أيضاً

جربنا لكِ خلطات طبيعية للحد من ظهور النمش في فصل الصيف

scroll load icon