جينيفر أنيستون لا تتخلى عن مرطّب الشفاه هذا وسعره 10$ فقط!

جينيفر أنيستون لا تتخلى عن مرطّب الشفاه هذا وسعره 10$ فقط!

جينيفر لوبيز ليست الـ "جينيفر" الوحيدة التي تكشف عن مستحضراتها المفضلة للعناية بالبشرة! فبعد أن اكتشفنا كريم المرطّب المفضّل لدى النجمة العالمية JLo حان وقت اكتشاف المنتج المفضل لنجمة مسلسل Friends الشهيرة جينيفر أنيستون، الذي تبلغ قيمته 10 دولاراً أميركياً فقط!

 

في عام 2013، صرّحت أنيستون لمجلّة The Cut الأجنبية أن مرطّب الشفاه Dr. Hauschka Lip Balm هو من مفضلاتها التي لا تفارق حقيبتها. بعد عامين على هذا التصريح، أكّدت لمجلّة أجنبية أخرى أنها مدمنة على مرطّب الشفاه وتضمّه دائماً إلى مستلزمات سفرها وهو المنتج نفسه.

منذ بضع أسابيع أكّدت جينيفر مجدداً لمجلّة Glamour الأجنبية أن هذا المنتج المذكور لترطيب الشفاه هو "من بين 3 منتجات تجميلية التي قد تأخذها معها إلى جزيرة مهجورة" ممّا يعني أنها لن تتخلى أبداً عنه!  

 

لماذا مرطب الشفاه هذا من مستحضرات Dr. Hauschka وليس غيره؟

لا عجب أن تختاره جينيفر لأن جميع المستحضرات من هذه الماركة طبيعية وعضوية ولم يتم اختبارها على الحيوانات. وبعد إحصاءات عديدة، تبيّن أن مرطّب الشفاه من هذه المجموعة نتيجته فعّالة على الشفاه المتشققة. يحتوي على زيوت نباتية متعددة مثل زيت الجوجوبا وزيت الخروع وهما يرطّبان البشرة كثيراً كما أنه يحتوي على بودرة حريرية تُستخدم في مستحضرات التجميل لمساعدة المكونات الأخرى على اختراق البشرة بشكل أفضل. وتجدر الإشارة إلى كريم المرطّب المفضّل لدى JLo الذي ذكرناه سابقاً هو أيضاً من مستحضرات Dr. Hauschka.

 

بحسب بعض الآراء التي حُصدت عن هذا المنتج، أكدت النساء أنه ليس أحد المنتجات الأخرى التي تتبخر خلال دقائق من التطبيق. تبيّن أنّه يرطّب الشفاه جيّداً من دون أن يكون دهنياً.

 

اللافت أن ماركة Dr. Hauschka نشرت على حسابها الخاص على إنستقرام منذ فترة بوست كتبت فيه: "اكتشفي لماذا تحب جينيفر أنيستون مرطّب الشفاه الخاص بنا!"

 

لحسن الحظ ، لن تضطري إلى إنفاق كل أموالك لتجربة هذا المرطّب لأن سعره أقل من 10 دولار في الوقت الحالي. قد يبدو وكأنه ثمن ضئيل تدفعه نجمة مقابل منتج تجميل لكن لمَ لا لطالما أنّه فعّال وبسعر مقبولٍ؟

 

اقرئي أيضاً

خلطة منزلية بمكوّنين فقط تجعل بشرتك فائقة النعومة!

scroll load icon