حيل للعناية بالبشرة ننصحك بها وأخرى مثل التقشير بفرش التنظيف عليك تجنبها!

حيل للعناية بالبشرة ننصحك بها وأخرى مثل التقشير بفرش التنظيف عليك تجنبها!
محتويات
  1. ننصحك بإزالة المكياج بماء ميسيلار
  2. ننصحك بمستحضرات التجميل للعناية بالبشرة
  3. لا ننصحك بالتقشير بفرش التنظيف
  4. لا ننصحك بحيلة التخلص من حب الشباب في غضون دقائق

هل يجب أن تطبقي نصائح الجمال التي يقدمها التيكتوكرز؟ حسناً، بعض حيل العناية بالبشرة تستحق المحاولة بينما لا ينبغي أبدًا تجربة البعض الآخر. تيك توك هو تطبيق وسائط اجتماعية يستهدف الأجيال الشابة، ولكن يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بالمنصة. مثل القنوات الاجتماعية الأخرى، لدى تيك توك مجموعة متنوعة من المستخدمين والمستخدمات الذين ينشرون محتوى مفيداً، تتضمن إحدى هذه المجموعات تقنيات للعناية بالبشرة ونصائح الجمال. بالمقابل، هناك حيل لا ننصحك بها بتاتاً. في ما يلي حيل توك ننصحك بها أو لا ننصحك بها.

 

ننصحك بإزالة المكياج بماء ميسيلار

@mireyarios The things i discover on tiktok #micellarwater #micellairegarnier #makeupremover #makeuphacks #worldseries #nextinmusic #beautytipsbymireya ♬ original sound - Mireya Rios

 

ماء ميسيلار هو مزيل مكياج ميسور التكلفة ويعمل كخطوة أولى رائعة في عملية التطهير. يوصي روتين العناية بالبشرة الكوري المكوّن من 10 خطوات بتنظيف مزدوج، وهو شيء يمكن أن يتخلّف عنه الكثير منا. هذا الماء هو أحد منتجات تيك توك للعناية بالبشرة التي يتفق الكثيرون، بما في ذلك أطباء الجلد، على أنه مفيد للبشرة.

وفقًا لـ Healthline، يتكوّن ماء ميسيلار من مياه نقيّة ومكوّنات مرطبة. قائمة مكوّناته البسيطة تجعله منظفًا لطيفًا رائعًا لصاحبات البشرة الحساسة أو اللواتي يرغبن في تجربة التنظيف المزدوج دون تجفيف بشرتهن.

 

ننصحك بمستحضرات التجميل للعناية بالبشرة

@alishasapproach Reply to @rishanarayann drugstore skincare that works better than high end #skincaretips #skincareroutine ♬ Juless Edits - Shou

 

من قال إنّ الأغلى يعني الأفضل؟ لست مضطرة للإستثمار في منتجات العناية بالبشرة الفاخرة للعناية ببشرتك. في حين أنه من الجيد أن تتفاخري بين الحين والآخر بمنتج تحبينه حقًا، إلا أنه ليس ضروريًا.

فهناك بعض منتجات الصيدليات جيدة ورخيصة وتعمل مثل المنتجات الراقية. من هنا، يوصي أطباء الجلد بالمنتجات ذات الأسعار المعقولة التي يمكن أن تجديها في أي مكان تقريبًا.

 

لا ننصحك بالتقشير بفرش التنظيف

@washabrush_uk Cleanse and exfoliate your skin whilst taking your makeup off with Washabrush! #fyp #washabrush #makeup ♬ WHERES MY ORIGINAL TAG - laura

 

قد يكون هذا التقشير مفيدًا لمن تكون بشرتهن حساسة جدًا للتقشير الكيميائي. توصي بعض مستخدمات تيك توك باستخدام مقشرات قاسية مثل مقشر St.Ives Apricot Scrub و Kylie Skin Walnut Face Scrub وفرش التنظيف التي تعمل بالبطارية. هذه المنتجات خشنة جدًا على الجلد، ويجب التعامل معها بحذر. إذا كنت تستخدمينها بشكل دائم، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف حاجز بشرتك.

 

لا ننصحك بحيلة التخلص من حب الشباب في غضون دقائق

@queenbcyn I’ve been using this diy acne mask for years and it always comes through #diyacne #diyacnetreatment #diyacnemask #diyacnespottreatment #diyacnehack #diyhacks #diy #diybeautytips #diybeauty #diybeautyhacks #acnetips #acnetreatment #acnetips #acneskin #howtoclearupacne #EndlessJourney #beautyhacks ♬ Run Boy Run - Woodkid

 

هناك العديد من مقاطع فيديو تيك توك للعناية بالبشرة والتي تدعي أنها تساعد في التخلص من البثور في غضون دقائق. تتضمن بعض هذه الاختراقات استخدام ضمادة باستخدام مستحضرات غير موثقة أو سحق الاسبرين وغيرها.

عليك أن تعرفي أنه من المستحيل التخلص من حب الشباب في غضون دقائق أو حتى ساعات. لسوء الحظ، قد تستغرق العملية عدة أيام أو حتى أسابيع للشفاء التام. بالنسبة للبشرة المعرضة لحب الشباب، فإن أفضل رهان لك هو التنظيف المنتظم بحمض الساليسيليك واستخدام منتجات العناية بالبشرة التي لا تسبب حب الشباب المصممة للبشرة الدهنية.

 

إقرئي أيضاً: 

زيوت من المنزل لبشرة شابة ونضرة في الصيف 

scroll load icon