خلطات طبيعية من أجل تبييض الفرج والشفرتين

خلطات طبيعية من أجل تبييض الفرج والشفرتين

هل اقترب موعد الزفاف وتبحثين عن طرق طبيعية وفعالة تهدف إلى تبييض الفرج والشفرتين بسرعة؟ لا تقلقي، إذ نقدم لكِ خلطات طبيعية عدة يمكنكِ تحضيرها بسهولة في المنزل والتي تعمل على تبييض الفرج والشفرتين والتخلص من مشكلة اسمرار هذه المنطقة بسرعة.

اقرئي أيضاً: خلطات سحرية تبيض الشفرتين في اسبوع

 

خلطات طبيعية من أجل تبييض الفرج والشفرتين

خلطة عصير البرتقال وزيت اللوز

قومي بخلط معلقة كبيرة من عصير البرتقال مع معلقة كبيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من زيت اللوز جيداً حتى تحصلي على خلطة متجانسة. بعدها، قومي بغسل منطقة الفرج في بالماء الفاتر وجففيها جيداً، وطبقي الخلطة على المنطقة واتركيها لمدة 15 دقيقة. بعد انتهاء المدة المحددة، اغسلي المنطقة جيداً بالماء الفاتر حتى تتخلصي من كافة آثار الخلطة وجففيها جيداً. كرري هذه الخلطة كل يوم للحصول على أفضل نتائج.

 

خلطة الكركم والخيار

في وعاء نظيف، قومي بوضع معلقة كبيرة من الكركم العضوي وخلطه جيداً مع معلقة كبيرة من عصير الخيار ومعلقة كبيرة من عصير الليمون. بعدها، طبقي الخلطة على منطقة الفرج لمدة 15 دقيقة قبل أن تقومي بغسلها جيداً بالماء وتجفيفها. احرصي على تكرار هذه الخلطة يومياً لتبدئي في ملاحظة الفرق بعد أسبوع واحد.

 

خلطة الليمون وماء الورد

قومي بمزج عصير نصف ليمونة واحدة مع كمية متساوية من ماء الورد. بعدها، قومي بغمس كرة من القطن في الخلطة، وامسحي المنطقة فيها جيداً. انتظري مدة 20 دقيق من دون ارتداء الملابس الداخلية، لتقومي بعدها بغسل المنطقة بالماء الفاتر. ككري تطبيق هذه الوصفة يومياً.

 

خلطة العسل وزيت اللوز

بهدف تبييض الفرج والشفرتين ، قومي بخلط ملعقة صغيرة من حليب البودرة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز في وعاء نظيف. احرصي على خلط المكونات جيداً حتى تحصلي على خلطة متجانسة خالية من أي تكتلات. بعدها، قومي بتطبيق هذه الخلطة على منطقة الفرج بالكامل من الخارج واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. احرصي على تكرار تحضير هذه الخلطة وتطبيقها بشكل منتظم أربع مرات في الأسبوع.

 

نصائح أخرى تساهم في تبييض الفرج والشفرتين

  • حافظي على نظافة منطقة الفرج، خاصةً بعد الدورة الشهرية.
  • قومي بتجفيف منطقة الفرج جيداً بعد الاستحمام.
  • احرصي على استشارة الطبيب المختص فوراً في حال إصابتك بعدوى أو التهاب في منطقة المهبل لتلقي العلاج بسرعة.
  • تأكدي من ارتداء الملابس الداخلية القطنية، وابتعدي عن الملابس الداخلية الصناعية.
  • احرصي على إزالة الشعر في منطقة الفرج بشكل منتظم.
  • ابتعدي عن استخدام الشفرة في تلك المنطقة، واعتمدي إزالة الشعر بالليزر أو بالشمع.
  • تجنبي ارتداء السراويل الضيقة.
  • ابتعدي عن استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد عطرية.

 

 اقرئي أيضاً: طريقة تبييض الفرج بسرعة للعرائس

scroll load icon