خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي مجرد كذبة!

خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي مجرد كذبة

خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي

 

هل تبحثين عن خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي ؟ هل أنت فعلاً تصدّقين أن خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي ستنفعك؟ الكثير من النساء يلجأن إلى الخلطات الطبيعية من أجل تكبير الثدي أو تكبير الشفتين أو من أجل تنحيف الأنف مثلاً. ولكن للأسف هذه الخلطات ليست سوى مجرّد كذبة لأنها لا تنفع أبداً وليس لها أي تأثير لا في التكبير ولا في التنحيف. فكّري جيّداً، كيف يمكن لمكوّنات طبيعية أن تساهم في تكبير ثدييك أو تنحيف أردافك مثلاً؟ خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي لن تنفعك أبداً فلا تتعبي نفسك بالبحث عنها أو عن غيرها.

 

هل هذا يعني أن الخلطات الطبيعية ليست مفيدة؟

 

الخلطات الطبيعية مفيدة جدّاً ونحن لا نقول لك العكس، ولكنها مفيدة فقط لتبييض بشرتك وترطيبها وتنظيفها كما أنها تساعد على تطويل شعرك وتقويته وزيادة لمعانه. نعم يا عزيزتي فالوصفات الطبيعية مفيدة لشعرك وبشرتك ولكن إيّاك أن تفكّري في اعتمادها لتكبير الثدي أو أي شيء من هذا القبيل.

 

قرأت الكثير عن خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي ووجدت أن بعض النساء يمزجن الزنجبيل مع زيت الزيتون، أو مع الحلبة والعسل ومن ثم يطبقون المزيج على منطقة الثدي ويدلّكونها. أرجوك لا تصدّقي مثل هذه الخرفات لأنها غير واقعية وليست سوى مضيعة للوقت.

 

هل هذا يعني أن العمليات الجراحية هي الحل الوحيد؟

 

قد تقولين لي في هذه الحالة أنّك ستضطرّين إلى الخضوع إلى عملية تكبير الثدي. فأنت طبعاً كنت تريدين اللجوء إلى وصفات طبيعية لتجنّب العمليات الجراحية، ولكن للأسف العمليات الجراحية وحدها تساعد على تكبير الثدي. ولكن بالتأكيد لا أشجعك عليها إذ لها مخاطر عدّة وأنت بغنى عن هذا الموضوع!

 

ماذا عن حمالات الصدر المحشية؟ 

 

حسناً يا عزيزتي، إن حمالات الصدر المحشية هي بالتأكيد خيارك الأمثل لبعض الإطلالات المؤقّتة وهي تمنحك في الكثير من الإطلالات لوك رائع ومثالي. ولكن لماذا لا تتقبّلين نفسك كما أنت؟

 

من قال أن تكبير الثدي أمر ضروري لإطلالة مثالية؟

 

صحيح أن عملية تكبير الثدي هي الحلّ الوحيد لتكبير ثدييك وأن باستطاعتك اللجوء إلى حمالات الصدر المحشية لبعض الإطلالات. ولكن فكّري للحظة واحدة: من قال أن الثديين الكبيرين يزيدانك جمالاً؟ من قال أن معايير الجمال تتطلّب منك تكبير ثدييك؟

 

حان الوقت لتضعي كل هذه الأفكار الجمالية وراء ظهرك، وآن الأوان لتقولي "أنا جميلة كما أنا". تقبلي نفسك كما أنت، لأن الجمال الطبيعي يعكس روعتك ولن تكوني جميلة إلا على طبيعتك. لا الخلطات ولا العمليات الجراحية تجعلك جميلة. روحك الجميلة وابتسامتك وصحتك الجيدة هي الأمور الوحيدة التي تعكس جمالك ولا تدعي أحداً يوهمك العكس.

 

خلطة الزنجبيل لتكبير الثدي؟؟ لا وألف لا! الزنجبيل يفيدك يا عزيزتي ولكن بطرق أخرى. فهو لا يعمل على تكبير الثدي ولكنه يفيد صحتك لذلك أضيفيه على طعامك، ولا تتردّدي بأن تشربي الزنجبيل أيضاً لأنه يعزّز عملية التمثيل الغذائي.

 

اقرئي أيضاً:

طريقة ازالة رائحة القطران من الشعر

scroll load icon