منظفات زيتية كوريّة للبشرة متوفّرة في أسواقنا! نعتقد أنّها ستعجبك

منظفات زيتية كوريّة للبشرة متوفّرة في أسواقنا! نعتقد أنّها ستعجبك
محتويات
  1. ما هو منظف الوجه الزيتي؟
  2. أفضل أنواع المنظفات الزيتية المتوفّرة

باتت للماركات الكورية وجوداً مهماً في عالم الجمال، وبخاصة في مجال العناية بالبشرة. فأحدثت هذه المنتجات ثورة فعلية إن أمكن القول. وفي وقت يُعتبر منظف الوجه، عنصراً أساسياً في روتين العناية بالبشرة، هناك الكثير من الأنواع ومنها غسول الوجه الزيتي. اكتشفي اليوم أبرز منظفات الوجه الزيتية الكورية لمختلف أنواع البشرة والتي يمكنك إيجادها في بلداننا العربية.

 

ما هو منظف الوجه الزيتي؟

تُعتبر طريقة التنظيف بالزيت الخطوة الأولى لتقنية K-Beauty وهي تقنية كورية المنشأ، تسمى بعملية التنظيف المزدوج، والتي تتضمن استخدام نوعين من المنظفات المختلفة لغسل البشرة وإزالة الشوائب.

يتم الترويج لمنظف الوجه الزيتي كخطوة أولى في روتين العناية بالبشرة، نظرًا لقدرته المذهلة على تكسير طبقات المكياج والزيوت وواقي الشمس وغيرها من المنتجات القابلة للذوبان في الزيت على بشرتنا.

في حين أن هذه المنظفات تعتبر رائعة في التخلص من الشوائب المتراكمة والمتبقية على بشرتك في نهاية اليوم، فمن المهم بعدها استخدام منظف مائي ثاني "غسول البشرة" لتنظيف البشرة من هذا الزيت ولكي يقوم بوظائفه الأخرى.

 

أفضل أنواع المنظفات الزيتية المتوفّرة

 

Hanskin Pore Cleansing Oil 

زيت تنظيف المسام من هانسكين، منظف الرؤوس السوداء اللطيف ومزيل للمكياج للبشرة المختلطة والدهنية.

يعمل هذا المنظف على إزالة المكياج عن طريق إزالة الزيوت والشوائب مما يترك بشرتك نقية وناعمة بعد كل استخدام. وتجدين في هذا المنظف حمض الهيدروكسي بيتا، ما يجعله يُحارب بفعالية الرؤوس السوداء ويقشر ويتحكم في مستويات الدهون للحصول على بشرة نقية وناعمة مكونات مغذية. إنّه مركب من مزيج مهدئ من زيت الزيتون وزيت الجوجوبا ومستخلص الفاكهة بما في ذلك البرتقال والليمون والجريب فروت للحفاظ على مستويات ترطيب البشرة طوال اليوم.

 CLEANSER

 

A·TRUE Pure Balancing Cleansing Oil 

هذا المنظف مثالي للبشرة الحساسة، وهو يحتوي على 8 أنواع من الزيوت النباتية. هذه التركيبة تجعل بشرتكِ ناعمة بعد الاستخدام، مع العلم أنّ الزيوت العطرية الطبيعية تعمل على استرخاء البشرة أثناء التنظيف.

 CLEANSING

 

PURITO From Green Cleansing Oil 

إنه زيت تنظيف نباتي طبيعي ينظف وجهك بدون تهيج أو مشاكل الجلد. لا يترك بقايا زيتية مع نسيج خفيف الوزن. يعمل على تحفيز البشرة لإزالة الدهون التي تتلف البشرة وتوسع المسام. وتؤمن إدارة فعالة للدهون دون تهيج الجلد بالزيوت الطبيعية، مع اختراق المسام العميقة.

يحتوي هذا المنظف على 5 زيوت طبيعية أساسية تزيل واقي الشمس والمكياج بلطف ولكن بقوة ومن دون إجهاد بشرتك ولا حاجة إلى مزيل. ينظف بفعالية الفضلات في البشرة ويمنحك شعورًا خفيفًا ومنعشًا. وهو يحتوي على زيت الزيتون وزيت بذور عباد الشمس وزيت بذور الجوجوبا وزيت اللوز الحلو وزيت بذور العنب.

CLEANSING

 

Rice Water Bright Rich Cleansing Light Oil 

غسول الوجه رايس ووتر برايت فيس شوب هو منظف للوجه للبشرة الحساسة والعادية والدهنية، زيت تنظيف الوجه اليومي المرطب اللطيف

منظف

 

إقرئي أيضاً:

أفكار مكياج يومي للعمل لمحبّات اللوك الطبيعي أو الجريء

scroll load icon