هذه المكونات الطبيعية تحمي بشرتك في الصيف

هذه المكونات الطبيعية تحمي بشرتك في الصيف

من الضروري أن تمنحي بشرتك في فصل الصيف الحماية الكاملة لتحافظ على جمالها وإشراقتها، وعليك أن تهتمي بها من خلال تطبيق الكريمات المناسبة لها لمنع جفافها. اليوم سنكشف لك عن مكونات طبيعية تحمي بشرتك في فصل الصيف وتستطيعين تحضيرها بشكل سهل وسريع.

 

أبرز النصائح لحماية البشرة في الصيف

من أول النصائح التي نقدمها على الدوام من أجل حماية البشرة في فصل الصيف وجعلها جميلة ومشرقة، هي شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم للمحافظة على ترطيب البشرة. الى جانب ذلك، من الضروري تطبيق الماسكات التي تجعل البشرة متوهجة وصحية في آن، مع المحافظة على نضارتها ودهنها أيضاً بالكريمات الصباحية والمسائية الضرورية لها. لا تنسي أن تقدمي الوقاية الخاصة للبشرة من خلال الكريمات الضروري الواقية لأشعة الشمس قبل الخروج من المنزل.

 

هذه المكونات الطبيعية تحمي بشرتك في الصيف

الماسكات الطبيعية التي يمكنك أن تحضريها منزلياً تحمي بشرتك وتتركها نضرو ومتوهجة من دون شوائب، ومن أبرز هذه الكريمات ننصحك مثلاً بماسك اللوز المخلوط مع بياض بيضة ونصف ليمونة. إنقعي اللوز بالماء وانزعي القشرة منه واطحنيه في الخلاط مع بياض البيضة والليمونة ومديه على البشرة ل20 دقيقة. بعد ذلك، إغسلي البشرة بالماء البارد. الى جانب ماسك اللوز، تستطيعين أيضاً الاستفادة من ماسك الموز وتحضرينه من خلال خلط موزة مع الحليب ومد الخليط على البشرة لنصف ساعة ومن ثم تغسل بالماء البارد.

 

من الضروري أن نذكرك بأن البشرة قد تكون حساسة ومن المفترض بك أن تعلمي طبيعتها قبل أن تطبقي أي من الكريمات الطبيعية عليها منعاً للتسبب بأية مشاكل جلدية في الوجه.

 

اقرئي أيضاً:

استوحي أجمل صيحات مكياج الصيف من انستقرام

الأكثر قراءة

المزيد
8006
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية عبر انستقرام أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد عدة أسابيع من الاختفاء نتيجة وعكتها الصحية. و...

4420
شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

هل تبحثين عن النجمة التي يمكنك القول الى حد ما أن جسمك يشابه جسمها؟ اليك الحل في هذا الاختبار

2112
صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة جماعية لممثلات لبنانيات ومن بينهن سيرين عبد النور، وكارين رزقالله، ونادين الراسي، وندى بو فرحات، وجيسي عبدو، وورد الخال وغي...