7 من أفضل الكريمات الواقية من الشمس بحسب خبراء البشرة

7 من أفضل الكريمات الواقية من الشمس بحسب خبراء البشرة

غالباً ما يردد على مسامعنا خبراء الجلد والبشرة عدم الخروج من المنزل بدون وضع كريم الواقي من الشمس الطبي، فهذا الكريم لا يقي فقط من أشعة الشمس الحادة، وإنما يحافظ على بشرتنا ضد عوامل الشيخوخة وظهور البثور. لكن ليس أي كريم هو جيد، هناك بعض الأنواع التي يفضلها الخبراء لضمان جودتها، لذا اختاري منها ما يناسبك.

 

Invisible Shield Full Physical SPF 52 Tinted من SENTE

فقط بـ 38$، ستحصلين على كريم واقي من الشمس يمتاز بسهولة امتصاصه من البشرة وأيضاً خفيف ومرن على الجلد، كما يحتوي على مزيج متطور من مضادات الأكسدة التي تحمي أيضًا من الطاقة الشمسية الحادةالمرئية ، أو الزرقاء، الخبراء ينصحون بتجربته.

 

Natural Mineral Sunscreen SPF 30 Unscented Body من Suntegrity

يمتاز هذا الكريم بعدم احتوائه على مادة المعادن، فهو أكثر أماناً للحوامل، كما أنه مناسب للبالغين والأطفال على حدٍ سواء، أما سعره فهو فقط بـ 24$، هل تصدقي ذلك!!

 

sunbetter SHEER SPF 56 Sunscreen Stick من Skin Better

 

تقدم ماركة SkinBetter واقيًا شمسيًا طبيعياً بالكامل وخاليًا من المواد الكيميائية والاهم أن عبوته جديدة تسمح استخدامه السريع أثناء التنقلات اليومية، كما أنه مقاوم قوي للماء، أما سعره فهو 55$.

 

EleVen by Venus Williams On-The-Defense Sunscreen SPF 30

يعتبر هذا الكريم مصل رائع ويحتوي على مادة المعادن بنسبة 100٪، لمن تناسبها هذه المواد لا بد من التفكير في اختيار هذا المنتج الرائع المتوافر بـ 42$.

 

Physical Fusion UV Defense Sunscreen SPF 50 من SkinCeuticals

تحتوي تركيبة هذا الكريم الناعمة على البشرة على أكسيد الحديد، ومهمته الاساسية الحماية من الكلف، ولكنه يحتوي أيضًا على صبغة تساعد على توحيد لون بشرتك الحالي، هل هناك ما هو أروع من ذلك!! استفيدي من سعره الحالي 34$ فقط.

 

UV Daily Broad-Spectrum SPF 40 من EltaMD

هذا الكريم ينصح به خبراء الجلد خاصة للواتي يعانين من البشرة الجافة، فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك، متوافر في المتاجر بسعر 30$.

 

Zincscreen 100% Mineral Lotion SPF 40 PA من Supergoop

مميزات هذا الكريم احتوائه على تركيبة أكسيد الزنك الذي يساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والضوء الأزرق والأشعة تحت الحمراء والتلوث. كل هذه المواصفات ستجدينها فقط بـ 42$.

 

إقرئي أيضاً

سألنا طبيب الأمراض الجلدية عن روتين العناية بالبشرة الضروري خلال رمضان

scroll load icon