أجمل تسريحات عرايس نازله

تسريحات عرايس نازله

يوم عرسك هو اليوم المنتظر من دون منازع! والستايل الذي تنتقينه لفستانك غالباً ما يحدّد كيف تكون تسريحة شعرك. لهذا السبب, تعرّفي على آخر تسريحات عرايس نازله تتناسب وفستانك لعام 2022.

 

تسريحة التموّجات المحدّدة

هذه التسريحة تقسم الوجهة الأمامية إلى جزئين متساويين تماماً, بالتوازي مع تموّجات محدّدة ومتناسقة بشكل مثالي. وتنتهي بطرحة الزفاف التقليدية بأسلوبها وموقعها. هذه هي تصفيفة الشعر الكلاسيكيّة التي تتلائم وجميع قصّات الفساتين إن المفتوحة عند الصدر أو المحتشمة. إذا كنت تريدين الحصول على اللوك نفسه في يوم عرسك, يوصى بصبغ الشعر قبل 10 أيام أو أسبوعين من موعد الزفاف.

 

تسريحة التموّجات الفضفاضة

قد تجدين أنّ اعتماد التموّجات في تسريحة يوم الزفاف أمر معتاد وشائع. لكن ما الذي قد يجعل إطلالتك مميّزة ومختلفة ؟ الجواب بلا شك هو كيفية تصفيف التموّجات. كلّما كانت جميعها في الاتجاه عينه, تعطي اتساقاً واحساساً بالشاعرية. اطلبي من المصفّف أن يضيف بعضاً من الورود الطبيعية إلى الجهة الخلفية من وسط الشعر, لإضفاء طابع طبيعي على الاطلالة.

 

تسريحة نازلة مع الطرحة

لعلّ أبرز ما يميّز هذا الستايل هو البساطة والراحة ! يقسم الشعر إلى قسمين, ليس بالضرورة متوازيين بالكمية ويصفّف الشعر على شكل موجتين عريضتين تتوسّعان عند الجبهة وتقتربان عند الحنك لتشكّلا نوعاً ما شكل الوجه. تسريحات عرايس نازله مع طرحة صاحبات الوجه الممتلئ والملامح البارزة كالعينين والخدود والفم. لكنّ الهم الأكبر كيف يتم تثبيت الطرحة حتّى لا تنزلق وتسقط تماماً. لا تقلقي من هذه الناحية, فعلى مصفف الشعر أن يتقن كيف يثبّتها, لربّما عبر جديلة أفقية صغيرة مخفيّة في منطقة وضع التاج.

 

تسريحة للشعر الطويل

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by طوني المندلق (@tonyelmendelek)

  

تتميّز هذه التسريحة بالرقيّ والبساطة في آن واحد. إذ, يقسم الشعر في المقدّمة إلى قسمين متوازيين ويتم تثبيته جيّداً بالسبراي. إلى ذلك, يقوم المصفّف بتجعيد شعرك بتموّجات عريضة ومحدّدة في أطراف شعرك ليبرز طوله وكثافته. تتسم آخر صيحات تسريحات عرايس نازله بقطع ال headpiece على شكل ورود متراصّة. لذا, اختاري قطعة مميّزة من زينة الشعر المناسبة لذوقك ولستايل فستانك. 

 

هذا مثال آخر عن تسريحات عرايس نازله, على طريقة نصف رفعة مع بعض ال volume والتاج الملكي الأبيض المرصّع بالاحجار. تعتبر التسريحة هذه ممتازة لصاحبات الشعر الأشقر أو اللواتي يعتمدن الهايلات.

 

تسريحة الريترو من جانب واحد

 

أمّا التسريحة التي ترينها أعلاه فهي نتاج عمل متقن. يذكّرنا هذا الستايل بحقبة خمسينات القرن الماضي والفترة التي كانت فيها الريترو من أشهر موديلات الشعر السائدة. المفارقة هنا هي أنّ التركيز يصبّ على ارتفاع واجهة الشعر وتثبيتها جيّداً, بالاضافة إلى اعتماد تسريحة الجانب الواحد وتعمّد إظهار volume الشعر. أمّا بالنسبة للتاج, فلا تغفلي عن انتقاء واحد فخم. تناسب تسريحة الجانب الواحد ذوات الشعر الطويل والمتوسط الطول.

 

تسريحة للشعر الكيرلي

 

ما قد يكون أجمل من حفاظ العروس على جمال شعرها الطبيعي في يومها الكبير؟ اطلبي من مصفّف شعرك المتخصّص بالشعر الكيرلي أن يقوم بما يلزم لإظهار تجعيداتك المميّزة, ربّما عبر نصف رفعة وإضافة إكليل من الورد الملوّن كما في الصورة أعلاه.

 

تسريحة التاج المصنوع من الورود الطبيعية

 

للفتيات اللواتي يفضّلن الستايل الأوروبي أو يصمّمن على الزواج على إحدى الجزر في قبرص أو اليونان او حتى المالديف بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء, فهذا الموديل اكثر من مناسب, لا سيّما إذا كان شعرك ناعماً ولديك غرّة أمامية لا تريدين التخلّي عنها في يوم الزفاف. ولا ننسى إكليل الورد في المقدّمة ليحلّ مكان الheadpiece مع بعض الخصل المتدلّية على الجانبين فتكون متماشية مع الستايل البسيط والحالم.

هذا الموديل يبرز جمال لون الشعر الفاتح ويجعل اللوك يبدو أكثر شباباً.

 

تسريحة نازله للشعر القصير

  

لا ننسى حصّة صاحبة الشعر القصير التي لا تريد زيادة الأكستنشن في يوم زفافها وتفضّل ألّا ترتبك بطول شعرها. يمكنك أن تستوحي من هذا الموديل, خاصة إذا كان شعرك كثيفاً ويعلو فوق كتفيك. استعيني بheadpiece لإضفاء طابع من الرقي والفخامة على إطلالتك, وبإمكانك وضعها على أحد الجانبين بشكل مشدود ورفع الشعر من الناحية الأخرى.

 

لقد ولّت الأيام التي توضع فيها العروس تحت ضغط إطالة شعرها لليوم الكبير. اليوم, بإمكانك بسهولة اعتماد لوك بسيط ولكن مرضٍ لك ولذوقك دون الاكتراث لحكم الناس. يمكنك مثلاً , كما الحال في هذه الصورة, جمع الشعر إلى الخلف وتثبيته بطريقة ناعمة عن طريق بعض الدبابيس البيضاء. يبدو هذا الستايل أجمل على الشعر الأشقر أو العسلي أو فيه خصلات من الهايلايت, وإذا كانت رقبتك طويلة بعض الشيء وترتدين فستاناً مكشوفاً عن الظهر بشكل يبرز الكتفين ويلقي الضوء على العنق.

 

إقرئي أيضاً :

 ما هو افضل غسول للفم للعرايس؟

فوائد زيت باراشوت للشعر

scroll load icon