أفكار تسريحات نصف رفعة للعروس لطلّة ساحرة

أفكار تسريحات نصف رفعة للعروس لطلّة ساحرة

تحتار الكثير من العرايس عندما يأتي وقت اختيارها لتسريحة شعرها. لكن هناك بعض التسريحات التي تُصنّف ضمن الأكثر رواجاً وانتشاراً بسبب بساطتها وجمالها في الوقت نفسه. من هنا، تُعتبر تسريحة النصف رفعة من أكثر التسريحات رواجاً وجاذبية، كما وأنّها تناسب صاحبات الشعر الطويل والقصير في آن. نُقدم لكِ في هذا المقال أجمل تسريحات نصف رفعة المناسبة للعرايس، لمساعدتكِ على اختيار تسريحة شعركِ في حال كنتِ تُخططين لعرسكِ قريباً.

 

أجمل تسريحات نصف رفعة للعرايس

 

نصف رفعة مع تسريحة الجدائل

تُعتبر تسريحات الجدائل بمختلف أشكالها من أكثر التسريحات رواجاً، فتعتمدها الكثير من العرايس نظراً لإمكانية دمجها مع تسريحات أخرى متعددة. لذلك ننصحكِ كثراً بتسريحة نصف رفعة مع الجدائل العريضة أو الرفيعة أو المتداخلة ببعضها بشكل فني أكثر... بحيث تكون على شكل تاج حول الرأس، إلى جانب ترك باقي الشعر منسدلاً على الكتف والظهر بتسريحة الويفي العريض أو المتوسط أو حتى الرفيع.

ويُمكنكِ تزيين الجدائل أيضاً بأكسسوارات مناسبة لشعر العرايس وفستانكِ بالطبع.

bride

bridee

bride

 

نصف رفعة مع تسريحة ذيل الحصان المرتفع

هذا النوع من التسريحات الأنيقة جداً واللافتة مناسبة أكثر لصاحبات الشعر الكثيف والطويل. وتزيد تسريحة النصف رفعة مع ذيل الحصان المرتفع جاذبيةً مع تصفيف الغرة بتسريحة البف. مع الإشارة هنا أيضاً إلى أنّه يمكنكِ دائماً وضع أكسسوارات للشعر عند بداية ذيل الحصان، مثل اللؤلؤ الأبيض أو الدبابيس على شكل زهور أو نجوم...

bride

 

نصف رفعة مع الشعر المنسدل الويفي

في حال كنتِ تُفضلين تسريحة بسيطة وناعمة للغاية، فننصحكِ بتسريحة نصف رفعة مع الشعر المنسدل الويفي على الأكتاف والظهر. واللافت أنّ هذه الرفعة تناسب صاحبات الشعر القصير، المتوسط والطويل. وستزيدين التسريحة جمالاً مع وضع بعض الوروض على منتصف الشعر أو قطعة أكسسوار شعر جذابة.

 bride

bride

 

نصف رفعة مع الشعر المسحوب من الأمام والويفي

يُمكنكِ اعتماد تسريحة نصف رفعة مع الشعر المسحوب من الأمام، مع فرد الجزء العلوي على كامل خلفية الرأس.

نصف رفعة

 

إقرئي أيضاً:

كيف تحافظين على لمعان وحيوية الشعر المصبوغ باللون الأحمر

scroll load icon