إنتبهي الى هذه المشاكل الجمالية قبل الزفاف

shutterstock 427216558

قبل الزفاف قد تواجهك مشاكل جمالية مفاجئة، ولكي لا تعكّر عليك يومك الكبير، تعرّفي اليها والى أبرز الحلول حولها في ما يلي...

تختلف المشاكل الجمالية التي قد تواجهينها بشكل مفاجئ قبل الزفاف من الاحمرار في العينين الى ظهور البثور في الوجه، وغيرها... في هذه المعلومات سنعّرفك الى الأبرز من بينها كما الى طريقة تخطيها بشكل سهل!

 

الاحمرار في العينين

 

خلال تحضيراتك للزفاف قد تضطرين كعروس للسهر لوقت طويل مما سيسبب لك انتفاخاً واحمراراً في العينين لذلك ننصحك قبل زفافك باستخدام كمادات الشاي المثلج حول العينين لأنها تخفف من احمرارهما ويمكنك كذلك أن تستخدمي الكريم الخافي للعيوب.

 

ظهور البثور في الوجه

 

يشكّل الضغط السبب الأول لظهور البثور في الوجه، وإن عانيت منها قبل الزفاف عليك أن تلجأي الى الحلول السريعة لكي لا تظهر في يومك الكبير. يمكنك أن تتخلصي منها بالكريمات المخصصة للحالة أو يمكنك إخفاءها بالمكياج.

 

شحوب البشرة

 

مع التعب الذي يرافق التحضير لزفافك قد تعانين من شحوب البشرة لذلك يمكنك استخدام كريماً مخصصاً لاسمرار البشرة من أجل إخفاء اللون الشاحب، كما تستطيعين تطبيق كريمات طبيعية من الفواكه والعسل المفيدة لنضارة الوجه.

  

جفاف كعوب الرجلين

 

جفاف كعوب الرجلين أمر مؤذ لك عندما ترتدين الحذاء بالكعب العالي في يوم زفافك، لذلك تخلّصي من المشكلة قبل يومك الكبير من خلال دهن رجليك بالكريمات المرطبة بعد الحمام بشكل يومي لتعملي على طراوتها.

 

scroll load icon