تسريحات مع تاج ناعم للعرايس

تسريحات مع تاج ناعم للعرايس

تسريحات مع تاج ناعم

 

لتسريحة الشعر تأثيرها الكبير على إطلالة العروس، لذلك جئنا لك اليوم بأجمل موديلات تسريحات مع تاج ناعم لتستوحي منها وتتألّقي يوم عرسك بستايل أنيق وجذّاب شبيه بإطلالات الملكات. اطّلعي معنا من خلال موقع يومياتي على الصور وخذي فكرة عن أجمل وأجدد تسريحات مع تاج ناعم لتختاري منها الموديل الذي يناسبك ليومك الكبير.

 

موديلات تسريحات مع تاج ناعم لإطلالة عرائسية مبهرة

 

تشكّل أكسسوارات الشعر جزءاً كبيراً من صيحات الشعر وعلى رأسها التاج الذي يعتبر دائماً خيار المرأة الأمثل للتألّق بلوك فخم ومبهر في عرسها. إليك بعض الأفكار لاعتماد التاج في يومك الكبير:

 

تسريحة الويفي

هل أنت من محبّات الإطلالات البسيطة والناعمة؟ يمكنك بكل بساطة اعتماد تسريحة الويفي للشعر المندسل، فهذه التسريحة تبرز جمال شعرك الطويل ويكفي أن تزيّنيها بتاج أنيق لتحصلي على إطلالة عرائسية مبهرة ولافتة.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل الأمامية

إذا كنت ترغبين التألّق بلوك بناتي ناعم ورقيق، الجئي إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل الأمامية المنسدلة وأكملي اللوك بتاج مميّز لتسحري جميع من حولك بإطلالتك العرائسية الناعمة.

 

التسريحة الجانبية

إن كنت تتمتّعين بشعر كثيف وطويل وجذّاب، ليس عليك سوى اعتماد التسريحة الجانبية لأنها من أجمل التسريحات للعرائس. اعتمديها مع الخصل الويفي وأكملي اللوك بتاج مبهر لتتألّقي كالملكة في عرسك.

 

التسريحة نصف المرفوعة

ما رأيك باعتماد التسريحة نصف المرفوعة؟ فهي من دون أي شكّ تزيدك جمالاً وحيوية! اعتمديها مع الخصل الويفي وأكملي اللوك بتاج ناعم يزيدك رونقاً.

 

تسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة

لإطلالة أنيقة وفخمة، الجئي إلى تسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة وزيّني شعرك بتاج مميّز لتجذبي الأنظار إلى أسلوبك العصري والراقي.

 

تسريحة الكعكة المرفوعة

تسيطر تسريحات الكعكة على عالم الشعر بالأخص الكعكة العالية لأنها تتماشى مع مختلف الإطلالات. اعتمديها يوم عرسك وزينيها بتاج ناعم لتحصلي على إطلالة رائعة في يومك الكبير.

 

التسريحة المرفوعة مع الضفيرة والخصل المنسدلة

إن كنت من محبّات التسريحات المرفوعة، ما رأيك باعتماد مثل هذه الرفعة الأنثوية الناعمة مع الضفيرة والخصل المنسدلة؟ إنها تسريحة حيوية ومميّزة ويمكنك اعتمادها لستايل لافت في عرسك!

 

تسريحة ذيل الحصان مع الخصل الويفي

لإطلالة أنثوية ناعمة وأنيقة، لا تترددي باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل الويفي وأكملي إطلالتك بتاج فخم لتحصلي على لوك يليق بالعرائس!

 

التسريحة نصف المرفوعة مع البف

يمكنك بكل بساطة اعتماد التسريحة نصف المرفوعة مع البف والخصل الويفي، وضعي التاج على شعرك لتحصلي على إطلالة ناعمة ومثالية!

 

الرفعة المنخفضة

تعتبر الرفعة المنخفضة خيار رائع للمرأة دائماً للحصول على لوك ناعم وأنيق بالأخص في يوم فرحها. اعتمدي الرفعة الناعمة كالتي في الصورة وطبّقي التاج الذي يعجبك لتتألّقي بأجمل إطلالة عرائسية على الإطلاق.

 

اقرئي أيضاً:

ما هو افضل لون شعر للبشرة البيضاء ؟

scroll load icon