قبل الزفاف أخضعي بشرتك لعلاج الأكسيجين

قبل الزفاف أخضعي بشرتك لعلاج الأكسيجين

بشرة العروس هي مرآة جمالها في يومها الكبير، وبالطبع هي تعتمد عليها من أجل أن تبدو إطلالتها مبهرة وخلابة كيفما التفتت. على العروس أن تهتم أكثر ببشرتها قبل الزفاف لأنها مع التعب الذي تواجهه في التحضيرات قد تخسر هذه البشرة رونقها الجميل. من بين العلاجات الكثير الموفرة لها، نحن ننصحك بعلاج البشرة بالأكسيجين قبل الزفاف، لأنه يعمل على تفتيح المسام وجعل البشرة أكثر تورداً وجمالاً وإليك بعض التفاصيل...

 

ما هي مراحل علاج الأكسيجين لبشرة العروس؟

تبدأ مرحلة العناية بالبشرة بالأكسجين عن طريق استخدام مقشّر يتناسب مع نوعية البشرة لإزالة الأوساخ عنها كما الخلايا الميّتة. بعد أن تتم عملية التقشير تدلّك بشرة العروس بكريم منعش بتركيبة مدروسة تفيد في مكافحة علامات الإرهاق والترهّل، ويفيد كذلك في محاربة علامات التقدّم بالسن. في المرحلة الأخيرة، تعرّض البشرة من خلال جهاز معيّن الى بث الأكسجين في المسام.

 

ما الذي يمنحه علاج الأكسجين لبشرتك؟

يترك هذا العلاج بشرتك رطبة وناعمة لوقت طويل، ويخلّصها من البقع أو الأكياس تحت العينين كما الهالات السوداء والرؤوس السوداء...تبدو بشرتك معه نضرة بخدّين حمراوين خالية من أي أثر أيضاً لحب الشباب. بالطبع عليك أن تخضعي لهذا العلاج قبل موعد زفافك بفترة كي لا يخلّف شوائب على بشرتك من احمرار أو غيره. علاج الأكسيجين مهم لكل عروس فلا يمكنك أن تغضي الطرف عنه.

 

أخيراً، من المهم وبحال كان لديك طبيباً جلدياً يتابعك، أن تأخذي رأيه بالموضوع قبل الإقدام على أية خطوة تتعلق ببشرتك قبل الزفاف، فهو من سيحكم إن كان الأمر لصالحك أم لا.

 

اقرئي أيضاً:

هذه فوائد زيت الجزر للبشرة

scroll load icon