مكياج عروس 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية منى النعمان

مكياج عروس 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية منى النعمان

المكياج هو الخطوة الأساسية بل الأهم في طلّة العروس. فهو يساهم في كشف شخصيتها أمام الطرحة والفستان في اليوم الكبير. وفيما تبالغ بعض الفتيات بوضع مكياج صارخ يوم زفافهن، ينصح أهم خبراء التجميل أن تبدو العروس طبيعية ولا تشبه النجمات، على سبيل المثال؛ والسبب في ذلك يعود إلى أنه على العروس أن تجسد ستايلها الخاص. بين اتجاهات المكياج الغنية هذا العام، أحببنا أن ننتقي لكِ تصاميم مكياج أكثر عصرية وترندي كي تتزيّني بأناقة من وحي أنامل خبيرة التجميل السعودية منى النعمان.

 

نبذة عن مكياج منى النعمان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Makeup Artist ♕ منى النعمان (@monaalnoman)

 

منى النعمان من أوائل خبيرات المكياج السعوديات وهي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 15 عاماً وتمارس عملها بإحترافية واضحة، بل هي أكثر من يركز على المكياج "النظيف" الذي يدوم لساعات دون أن يتأثر بالإضاءة أو عوامل الطقس. وترى النعمان أنّه من الضروري أن يكون الجلد جافاَ، غير رطب أو دهني، عند رسم الحواجب ليظهر بالشكل الطبيعي.

عن مشاركتها في الفعاليات، مؤخراً شاركت برسم مكياج لفنانات مهرجان البحر الأحمر، كميساء مغربي ومهيرة عبد العزيز وإنجي كيوان وإنجي مقدم.

تركز منى النعمان على أساسيات المكياج، وتقترح أن يكون الفودنيشين من أهم الماركات العالمية ذات الجودة الحسنة؛ وهي عادة ما تقوم بترطيب البشرة بساعات تتخطى الـ 15 ساعة قبل وضع المكياج.

 

تابعي معنا مختارات لمكياج عروس 2022

 

مكياج ترابي هادىء

 

بمكياج ترابي برونزي لافت، نفذت منى النعمان مكياجاً ناعماً وهادئاً مع مراعاة آخر صيحات المكياج.

فقد اعتمدت الأيلاينر المجنحة لكن بطريقة بسيطة بعيدة عن فوضى التصميم واللون، كي يليق بالمناسبة، معتمدة ألوان النيود على أحمر الشفاه وظلال مع رموش مستعارة لإبراز جمال العيون. كما تلاحظين اللوك روعة وترندي.

 

مكياج السموكي

خلال حقبة الـ 2000 برز مكياج السموكي بشكل لافت على يد أهم خبراء التجميل، وكان المفضل لمكياج العرائس حينها. في 2022 يعود مكياج السموكي الجارف ليظهر على ساحة الموضة. للعروس صاحبة الشخصية القوية والجريئة، ننصحك بهذا النمط من المكياج، مع اعتماد الغلوس كأحمر الشفاه، أو التركيز على الألوان الفاتحة، حتى تظهري بطلة مريحة وجميلة للأعين.

 

مكياج الميتاليك

 

مكياج الميتاليك أو الفضي اللمّاع هو من أصعب أنواع المكياج عند تنفيذه. فهو يتطلب تنظيفاً من الجذور، وعدم ترك شائبة يفضحها الفضيّ. ويبدو أن منى النعمان تبرع في ذلك. إلى ذلك، يبدو الدوبل آيلاينر هو الطاغي على الطلّة، ما يشي بإحترافية بالغة لخبيرة التجميل وجمال آخاذ للوك العروس.

ما رأيك باعتماد هذا المكياج يوم زفافك؟

 

إقرئي أيضاً:

تخلّي عن الطرحة في يوم زفافك واستبدليها بأكسسوارات

scroll load icon