4 خطوات صحيحة لتهتمي ببشرتك قبل الزفاف

4 خطوات صحيحة لتهتمي ببشرتك قبل الزفاف 1

جمال بشرتك وحيويتها ينعكسان إيجابياً على إطلالتك ككل في الزفاف. لا تهملي العناية اللازمة بها لكي تكوني الأجمل بالفستان الأبيض كما أن هناك عيادات من المهم زيارتها قبل الزفاف. من المهم أن تعلمي بأن الخلطات الطبيعية هي الأهم لبشرتك لأنها لا تشكل أي خطر عليها، فجربيها قبل الزفاف لتتألقي بأجمل طلة. ولذلك تابعينا في ما يأتي عبر موقع يومياتي لتتعرّفي عن كثب إلى أفضل 4 حمامات طبيعية للعروس، ولتستفيدي منها قبل موعد زفافك.

 

حمام الشوكولاتة للعروس

يحمل حمام أو ماسك الشوكولاتة تأثيراً مهماً ومباشراً في صحة بشرتك ونضارتها. ولذلك يعدّ مهمّاً للعروس قبل موعد الزفاف. مع غناه بمضادات الأكسدة والمرطّبات، يتغلغل الشوكولاتة في بشرتك ليمنحها الملمس السحري الذي تبحثين عنه، ويزيل التوتر المتملّك من جسمك قبل الزفاف.

 

الحمام التركي

الحمام التركي مفيد للعروس قبل الزفاف، لأنه يمنحها الاسترخاء اللازم، فيُريح أعصابها وجسدها. من ناحية أخرى، يعمل كمقشّر طبيعيّ ومميّز، فيزيل الجلد الميت من البشرة لتظهري بإطلالة مشرقة في الزفاف.

  

الحمام المغربي

ننصحك بأن تجرّبي الحمام المغربي قبل الزفاف، لأنه يقدّم لبشرتك عدة فوائد متكاملة ومتعدّدة، وهو مفضّل لدى الكثيرات من العرائس، لأنه ينظّف البشرة ويزيل الخلايا الميتة منها، كما أنه يعمل على تفتيحها ويمنحها النعومة التي تبحثين عنها كعروس قبل الزفاف.

 

حمام كليوبترا

يشتهر حمام كليوبترا منذ القدم بالفوائد التي كان يقدّمها للبشرة، خصوصاً بشرة العروس، لأنه يجعل بشرتك تبدو فاتحة ومن دون بقع أو جلد ميّت عليها. جرّبي هذا الحمام قبل الزفاف لتجدّدي خلايا البشرة بالكامل.

 

أخيراً، من المهم أن نذكرك أنك وبحال كنت تعانين من أي نوع من الحساسية على بشرتك، من المهم أن تبتعدي عن المكونات التي قد تؤثر سلباً عليك، واستشيري طبيب الجلد المتخصص قبل المباشرة بتطبيق أي حمام طبيعي قبل الزفاف.

 

scroll load icon