5 أخطاء مدمّرة ترتكبها العروس يوم زفافها

5 أخطاء مدمّرة ترتكبها العروس يوم زفافها

يعتبر يوم الزفاف من اهم الأيام التي تنتظرها العروس لتظهر فيه بأجمل حلة وتكون صاحبة إطلالة ملفتة للأنظار كملكة من دون منازع. بالمقابل هناك أخطاء مدمّرة ترتكبها العروس يوم زفافها عليك أن تكوني حذرة لئلا تقعي في مثلها وتنعكس سلباً على إطلالتك.

 

سبراي السمرة

في فصل الصيف تبحث العروس عن إطلالة سمراء جميلة ملفتة من دون التفكير بالعواقب التي قد تحملها على انعكاس لون الفستان عليها، أو حتى على الصور التي يتبقى لها كذكرى من زفافها. من المهم أن تتنبه العروس لأضرار استخدام سبراي المسرة على بشرتها بشكل كبير في يوم زفافها كي لا تصبح إطلالتها فاشلة.

 

قص الشعر

إياك وقص الشعر قبل زفافك بوقت قصير أو في اليوم عينه، لأن هذا الأمر لن يساعدك في اختيار التسريحة التي ترغبين بها بل على العكس قد يجعل إطلالتك فاشلة لأن الخصل التي قصيتها كانت ستنفع لموديل شعر معيّن تكونين قد خسرته.

 

صبغ الشعر

أكان في يوم الزفاف عينه أو قبل الزفاف بأسبوع حتى إياك وصبغ شغرك بلون جديد أو إدخال خصل ملونة فيه. لون الشعر يتطلب وقتاً ليثبت على شعر ويمنحك اللوك المميز، وبالتالي قد لا تحبين إطلالتك فيه ومن الصعب تغييره طبعاً لضيق الوقت فلا تحاولي هذا النوع من الأمور لأنه من الأخطاء المميتة قبل الزفاف أو في اليوم عينه.

 

كريمات البشرة

كريمات البشرة الطبيعية مهمة ومفيدة لصحة بشرتك، ولكن إياك وتطبيق كريم جديد على بشرتك في يوم الزفاف لئلا كان يحوي على مواد تسبب لك نوعاً من الحساسية يظهر بشكل سلبي على بشرتك.

 

لا تقشري بشرتك

في يوم الزفاف لا تقشري بشرتك أبداً لأنه مخلفات التقشير ستكون سلبية عليها ولن تمنحك إطلالة المكياج الرائعة التي تحلمين بها فكوني حذرة من هذه الناحية.

scroll load icon