حققي عرس الأحلام على هذه الشواطئ العربية الخلابة!

حققي عرس الأحلام على هذه الشواطئ العربية الخلابة!

مع قدوم فصل الصيف الجميل، لا بد وأنك تبحثين عن أجمل مكان تستطيعين فيه أن تقيمي حفل زفافك لينال إعجاب الجميع. ما رأيك مثلاً لو أقمت الحفل على أحد الشواطئ العربية الخلابة والتي ستجعل المدعوين مندهشين من روعة المكان ونجاح الخيار المناسب الذي قمت به. في هذا السياق، سنعرّفك اليوم الى أجمل الشواطئ العربية التي يمكنك أن تقيمي زفافك فيها من دون أي تردد.

 

شاطئ فندق جميرا القصر

لا تنسي أولاً أن حفل الزفاف هو لمرة واحدة من العمر، ولذلك على خيارك أن يكون صائباً، فجربي أن تتوجهي نحو فندق جميرا القصر، ليكون زفافك الأكثر رومنسية على الإطلاق على ذاك الشاطئ بالرمال البيضاء وأشجار النخيل، وأما إن اخترت أن يكون زفافك في القاعة المقفلة فسيطل على مناظر طبيعية ولا أجمل تشبه زفاف الأحلام الذي لطالما راودك.

 

فندق كمبينسكي نخلة جميرا

من أجمل الفنادق التي يمكنك أن تختاريها لحفل زفافك، وما يميّزه أنه فندق بخمس نجوم ولديه إطلالة ولا أجمل على الخليج العربي. تجدين في فندق كمبنسكي نخلة جميرا أجمل الخلفيات التي تناسبك من أجل إقامة حفل زفاف من الأحلام. كذلك تجدين في الفندق حدائق عطرة وسلالم ملكية مزيّنة بأشكال وألوان تناسبك. الى جانب ذلك تستطيعين أن تحجزي شهر العسل فيه، لأنه يضم غرفاً رائعة الى جانب النادي الرياضي والسبا الخاص مع فريق متمرس ومتخصص في تنظيم حفلات الزفاف لتكون العروس راضية.

 

فندق غراند حياة الدوحة

في هذا الفندق ستستمتعين مع ضيوفك بأفضل الموائد الغنية للأطعمة والمناسبة لحفلات الزفاف، ويحمل أيضاً مناظر مطلة خلابة، هذا وتستطيعين الاستفادة من حمامات السباحة المفتوحة والمساحات الخضراء الرائعة ليكون زفافك ملكياً من دون منازع.

 

اقرئي أيضاً:

استوحي من اجمل صور مكياج عروس ليومك الكبير

الأكثر قراءة

المزيد
8009
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها على صفحتها الرسمية عبر انستقرام أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد عدة أسابيع من الاختفاء نتيجة وعكتها الصحية. و...

4427
شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

شكل جسمك يشبه شكل جسم أي نجمة؟

هل تبحثين عن النجمة التي يمكنك القول الى حد ما أن جسمك يشابه جسمها؟ اليك الحل في هذا الاختبار

2112
صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

صورة نادرة لنادين نجيم وسيرين عبد النور ومن أيضاً؟

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة جماعية لممثلات لبنانيات ومن بينهن سيرين عبد النور، وكارين رزقالله، ونادين الراسي، وندى بو فرحات، وجيسي عبدو، وورد الخال وغي...