كيف احمل ببنت ؟ اليكِ الطريقة

كيف احمل ببنت ؟ اليكِ الطريقة

كيف احمل ببنت ؟ هل هناك طريقة للحمل ببنت؟ أسئلة عديدة تطرحها المرأة عندما تخطط للحمل، لذلك سنقدّم اليكِ من موقع يومياتي جميع النظريات والطرق التي تساعد على الحمل ببنت.

إقرئي أيضاً: هل الم الورك من علامات الحمل بولد 

 

كيف احمل ببنت ؟

هناك العديد من النظريات التي يمكن ان تزيد من الحمل ببنت،  وان كنتِ تتساءلين كيف احمل ببنت ، فإليكِ اهم الطرق التي تساعد على ذلك، وهي:

 

توقيت الجماع

أثبتت بعض الدراسات ان وقت الجماع يلعب دوراً فعالاً في تحديد جنس الجنين، فلقد وجد انّ الحيوانات المنوية المذكّرة تتميّز بسرعتها وخفتها، لكنها تعيش لفترة بسيطة، امّا الحيوانات المنوية الأنثوية فتعيش لفترة أطول لكن حركتها بطيئة، لذلك تزداد إحتمالية الحمل ببنت في حال تم ممارسة الجماع قبل التبويض بيومين او أربعة أيام بحد اقصى، وعند بدء عملية التبويض ستكون الحيوانات المنوية الأنثوية قد وصلت الى البويضة في هذا الوقت. وان كنتِ لا ترغبين بالحمل بولد فتجنبي ممارسة الجماع في يوم التبويض. 

 

بالإضافة الى ذلك، ينصح بممارسة الجماع خلال فترة ما قبل الظهر، وذلك لأنه في هذا الوقت تكون درجة حرارة الجسم مثالية للحيوانات المنوية الأنثوية لتكون مستعدة لتلقيح البويضة.

  

عدم الوصول الى رعشة الجماع

ان وصول المرأة للرعشة أثناء الجماع يزيد من قلوية المهبل مما يجعل الحيوانات المنوية الذكرية صالحة للبقاء أكثر من الحيوانات المنوية الأنثوية، لذلك ينصح بتجنّب الوصول الى الرعشة أثناء الجماع.

  

الغذاء

أشارت بعض الدراسات على انّ تغذية المرأة لها دور فعّال في إختيار جنس الجنين، لذلك إحرصي على إضافة الأطعمة التالية الى نظامكِ الغذائي:

 

• الأطعمة الغنية بالماغنسيوم كالسبانخ، الأفوكادو، بذور الياقطين.

• منتجات الألبان والأجبان.

• الأطعمة الحمضية والغنية بالفيتامين C، كالتفاح والخوخ والأناناس.

• صفار البيض.

• الأطعمة كاملة الدسم وقليلة الملح.

 

والجدير بالذكر، انه يجب عليكِ تقليل شرب المشروبات التي تحتوي على السكريات، والإبتعاد عن الفواكه الغنية بالسكريات أيضاً كالتوت. 

 

وضعية الجماع

ينصح بممارسة العلاقة الجنسية بطريقة سطحية وبوضعية تقليدية، حيث يظل وسط المهبل حمضي وغير ملائم للحيوانات المنوية الذكرية لتموت وتترك الحيوانات المنوية الأنثوية تخصب البويضة.

 

الغسول المهبلي

يمكنكِ عمل غسول مهبلي قبل الجماع بحوالي ربع ساعة على الأقل، وذلك من خلال وضع ملعقتين من الخل الأبيض الحمضي مع ٤ أكواب من الماء في قدر على النار وتركه حتى يغلي، ثم غسل المهبل بعد ان يبرد.

 

 

ما علامات الحمل ببنت؟

بعد ان تعرّفنا على طرق الحمل ببنت، اليكِ بعض الأعراض التي يشيع انها من علامات الحمل ببنت وهي:

 

الغثيان الصباحي: يعتقد ان الحامل ببنت ستشعر بالغثيان الشديد عند فترة الصباح في الثلث الأول من الحمل، على عكس الحامل بولد والتي قد لا تصاب بالغثيان.

 

التقلّبات المزاجية الشديدة: يقال انه عند الحمل ببنت ستشعر الحامل بتقلبات مزاجية، وستصبح حسّاسة.

 

شكل البطن: يمكن التعرّف على جنس الجنين من خلال شكل البطن، بحيث يعتقد ان إستدارة بطن  الحامل وإرتفاعها للأعلى وتراكم زيادة الوزن في وسط الجسم هي علامة على الحمل ببنت.

 

الرغبة الشديدة في تناول الحلويات: تعاني الحامل ببنت من الشهية الشديدة تجاه الأطعمة الحلوة والسكريات، على عكس الحامل بولد والتي تشتهي الحمضيات والأطعمة المالحة.

 

سرعة نبضات قلب الجنين: يقال انّ الجنين البنت تكون سرعة نبضات قلبها فوق ال ١٤٠ امّا الجنين الذكر فتكون أقل من ١٤٠ نبضة في الدقيقة.

 

 

إقرئي ايضاً:

ما الفرق بين الحمل بالبنت والولد  

scroll load icon