أفكار زينة رمضان جديدة وعصرية

أفكار زينة رمضان جديدة وعصرية

من طقوس شهر رمضان المبارك الزينة وديكورات المتنوعة. وتحرص ست المنزل أن تعتمد أفكار زينة رمضان تناسب بيتها بجميع أقسامه. إخترنا لك أفكار زينة رمضان بتفاصيل بسيطة ورائعة تضفي الكثير من البهجة والسرور بالشهر الكريم ، هذه الأفكار سيدتي كفيلة بجعل منزلك مكان مناسب لأجواء الشهر الكريم، وستسعد كل من زوارك والمعازيم للإفطار الشهي.

إقرئي أيضاً: افكار لزينة رمضان لتزيين المنزل

 

أفكار زينة رمضان

برواز خشبي دائري

برواز خشبي دائري مزين بالنجوم والقناديل المتدلية باللون الذهبي مع صورة الهلال في الداخل مع رمضان كريم تحفة فنية بسيطة مناسبة للباب المنزل الرئيسي ومناسبة مع الألوان البنية ومشتقاتها.

برواز خشبي دائري

 

زينة الحائط

سلسلة من حبال الزينة الموضوعة بطريقة هندسية مع اللمبات الصغيرة والنجوم والهلال في الوسط وتشبه وكأنها لوحة من السماء مناسبة جدا لجدران منزلك وخاصة القريبة من المدخل.

زينة الحائط

 

حبل الزينة الورقي

هذا الحبل البسيط الملون يمكنك صنعه من الكرتون الملون وبمشاركة أولادك من المحبب وضعه بالقرب من غرف الأطفال وحثهم على ابتكار المزيد من الأفكار.

حبل الزينة الورقي

 

أحبال الزينة المعلقة

مجموعة من الحبال المضاءة المتدلية من السقف مع النجوم المضيئة والهلال: اعتمديها في زاوية غرفة الجلوس أو زويا الشرفة.

أحبال الزينة المعلقة

 

ديكور الزينة لركن الصلاة

من أجمل الأفكار التي قد تعتمدينها وخاصة مع الألوان الراقية والمريحة للنفسية، والفوانيس الصغيرة بالإضافة للمفارش الصوفية.

ديكور الزينة لركن الصلاة

 

زينة ديكور للمنزل

شريط من النجوم الزرقاء المعلقة مع الفانوس البرونزي والسماوي مناسب أرجاء حديقة المنزل وشرفاته.

زينة ديكور للمنزل

 

زينة طاول الضيافة

مجموعة من القطع المميزة منسقة تماما مع الألوان الذهبية والشموع، لا تترددي في اعتمادها لطاولة الحلويات والتمور والقهوة في عزومات الإفطار.

زينة طاولة الضيافة

 

زينة رمضان بلمسات شرقية

زينة فخمة جدا مع الإضاءة المتدلية من الأعلى بأشكال مختلفة مع المخدات البنفسجية والذهبي التي تليق جدا بديكور منزلك الجميل.ألا تذك بديكورات ألف ليلة وليلة؟

زينة رمضان بلمسات شرقية 

 إقرئي أيضاً: خلفيات فانوس رمضان مميزة 

scroll load icon