إليكِ بالصور افكار ركن قهوة

افكار ركن قهوة (1)

إذا كنتِ تبحثين عن افكار ركن قهوة ، بطريقة مميزة، فاطلعي معنا بالصور، على ابرز التصاميم المستخدمة لإنشاء ركن قهوة، لتستوحي منها، وتختاري ما يلائم ذوقكِ. 

 

ركن قهوة للإسترخاء 

مما لا شك فيه أن القهوة هي أول شيء نحتاجه عند الإستيقاظ، فما رأيكِ بالإسترخاء أثناء تناولكِ قهوتكِ الصباحية؟ لذلك يمكنكِ الإعتماد على ركن القهوة الذي يظهر في الصورة، لأنه يقدم شعوراً بالراحة.. هل أعجبكِ؟

افكار ركن قهوة 4

 

افكار ركن قهوة للمساحة الضيقة  

إذا كانت مساحتكِ صغيرة، فيمكنكِ إعتماد عربة القهوة المتنقلة، يمكنكِ الوصول اليها في أي وقت، ووضعها في أي مكان فالمنزل، إلجئي اليها إذا كانت مساحتكِ ضيقة!

افكار ركن قهوة 6

 

يظهر في الصورة ركن قهوة صغير ملائم لجميع الغرف وجميع المساحات، يمكنكِ إجراء التعديلات البسيطة عليه، وإضافة لمساتكِ الخاصة، حتى أنه يمكنكِ إستبدال الألوان الهادئة، بألوان أكثر حيوية.

يظهر في الصورة ركن قهوة صغير ملائم لجميع الغرف وجميع المساحات، يمكنكِ إجراء التعديلات البسيطة عليه، وإضافة لمساتكِ الخاصة، حتى أنه يمكنكِ إستبدال الألوان الخشبية بألوان أكثر حيوية.

 

افكار ركن قهوة مودرن 

ديكور ركن قهوة بتصميم مشرق وجميل! الألوان والإكسسوارات متناسقة، إستوحي من هذه الصورة، وسوف تحصلين على تصميم مودرن يزيّن مطبخكِ..

افكار ركن قهوة 0

 

تضيف الألوان الكثير من الإثارة الى ركن القهوة، فما رأيكِ باللون الأزرق؟ بالتأكيد أنه يمنح الشعور بالسعادة. يمكنكِ إستغلال الرفوف المرتفعة لعرض القطع الفنية، لا تترددي والجئي الى هذا الديكور.

افكار ركن قهوة 5

 

فصل الخريف عاد من جديد 

إذا كنتِ من محبات فصل الخريف، يمكنكِ تزيين ركن القهوة الخاص بكِ بأوراق الأشجار المتساقطة، إستخدمي أيضاً السبورة لرسم قرع صغير، سوف يمنحكِ الديكور الشعور بالدفء! إنها فكرة رائعة والألوان هادئة ومتناسقة، هل أعجبتكِ الفكرة؟

افكار ركن قهوة 1

 

ركن قهوة بلمسة ريفية 

إذا كنتِ لا تحبين إعتماد ديكور مودرن وعصري لركن القهوة، فقد يكون هذا التصميم هو الحل، كل ما تحتاجين اليه خزانة قديمة مصنوعة من الخشب، مع القليل من الإكسسوارات التي يمكن صناعتها يدوياً، سيضيف هذا التصميم لمسة ريفية الى المكان.

افكار ركن قخوة 99

السبورة للتزيين 

لا تنسي وضع السبورة فوق ركن القهوة! يمكنكِ كتابة إقتباسات عليها، او ملاحظات يومية، حتى أنه يمكن إستخدامها كلائحة لعرض أنواع القهوة الموجودة.

افكار ركن قهوة 2

 

قهوة للحالات الطارئة فقط!

كوني مبدعة وابتكري أشياء خاصة بكِ! كالإبتكار الذي يظهر في الصورة، إنه إطار عادي يستخدم للصور، لكن هذه المرة لا يوجد صورة! لقد تم إستبدالها  بحبوب القهوة. كما أن الجملة المستخدمة أضافت بعضاً من المرح الى الديكور.

افكار ركن قهوة 10

الأبيض هو المميز دائماً 

اللون الأبيض هو من الألوان المفضلة عندي! لقد أحببتُ هذا التصميم إنه بسيط وأنيق، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن أفكار مبتكرة لديكور ركن القهوة، فهذه الصورة ستتمنحكِ أفكار رائعة بالتأكيد.

افكار ركن قهوة 11

 

إقرئي ايضاً:

اللون الأبيض ضروري في ديكور منزلك لهذه الأسباب

 

 

 

 

 

scroll load icon