إليكِ بالصور ديكور ركن قهوة بطريقة راقية

إليكِ بالصور ديكور ركن قهوة بطريقة راقية2 (1)

إذا كنتِ من محبّات القهوة، فما رأيكِ بتخصيص ركن خاص لتحضير القهوة لكِ ولضيوفكِ؟ إنّها فكرة رائعة ولا تحتاج الى مساحة واسعة! وحتماً ستمنحكِ الطاقة، والشعور بالسعادة. لذلك سنقدّم لكِ بعضاً من صور ديكور ركن القهوة، تتناسب مع جميع الأذواق.

 

 ديكور ركن قهوة بأسلوب ريفي 

يمكنكِ إضافة لمسة ريفية على ركن القهوة الخاص بكِ، كإستخدام الألوان الخشبية القديمة، وإستخدام الإكسسوارات التي تدل على البساطة، كما أن الإضاءة تلعب دوراً مهماً في جعل المكان مميزاً..

ديكور ركن قهوة 1

 

ديكور ركن قهوة بأسلوب أنثوي 

هل أنتِ من محبات اللون الوردي؟ قومي بوضع الفناجين باللون الأبيض والوردي، فهي تضيف لمسة حيوية ومودرن الى ركن القهوة، ويمكنكِ أيضاً تزيينه بالإكسسوارات المفعمة بالأنوثة، فهي تجعل المكان يبدو أكثر جاذبية ،وإثارة.

ديكور ركن قهوة 4

تنسيق الألوان في ركن القهوة هذا يبدو أمراً رائعاً، يمكنكِ أن تصممي مثل هذا الديكور في غرفة نومكِ، إنها فكرة رائعة، سوف أتّبعها في غرفتي بالتأكيد!

ركن قهوة 5

 

ركن قهوة للمساحات الضيقة

 إستخدمي الرفوف الخشبية لتجنّب الفوضى على طاولة القهوة، إذا كانت مساحتكِ ضيّقة.

ركن قهوة 2 

اتبعي هذا الأسلوب، وقومي بترتيب الأدوات كما يظهر في الصورة، في حال كنتِ لا تمتلكين المساحة الكافية .

ركن قهوة 6

 

 

يمكنكِ صنع ركن قهوة بطريقة كلاسيكية وألوان هادئة، ولا تغفلي عن وضع الورود أيضاً. حاولي أن تبدعي وتضيفي لمساتكِ الخاصة الى الركن، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تختاريها وتتبعيها.

ركن قهوة 1

 

ديكور ركن قهوة باللون الأبيض 

اللون الأبيض هو من الألوان المفضلة عند النساء، لذلك لا تترددي وقومي بصنع ركن قهوة باللون الأبيض! فهو يمنح المكان شعوراً بالدفء، والراحة. يمكنكِ وضع كل ما تحتاجينه لإعداد القهوة على الطاولة، أمّا على الرفوف العلوية، فقومي بوضع الأشياء التي تريدين عرضها.

تصميم ركن قهوة 

ركن قهوة متحرك 

ركن قهوة متحرك هو عبارة عن طاولة متحركة، أو عربة قهوة متنقلة، يمكنكِ وضعها في أماكن مختلفة نظراً لسهولة إنتقالها. إنها فكرة رائعة ومناسبة لجميع المساحات، سواءً كانت صغيرة أو كبيرة.

ركن قهوة 8

 ديكور ركن قهوة بسيط 

أنا وأنتَ والقهوة ثالثنا.. يمكن وضع هذه العبارة فوق هذا الركن، لأنه لا يوجد سوى مقعدين وآلة لصنع القهوة، لذلك إذا كنت ترغبين بتجنّب الفوضى، فاتبعي هذا الأسلوب.. 

افكار ركن قهوة

ما رأيكِ بهذا التصميم؟ إن هذا الركن مميّز بشكل طاولته التي تشبه فنجان القهوة، إنها فكرة غريبة، لقد أعجبتني!

ركن قهوة 7

إكسسوارات ركن القهوة: 

إختاري من هذه اللوحات ما يناسب ذوقكِ، وزيّني بها ديكور ركن القهوة الخاص بكِ.

افكار ركن قهوة 7

ما رأيكِ بوضع سبورة أعلى ركن القهوة؟ إنّها فكرة رائعة، وتجعل المكان يبدو أكثر تميّزاً وحيوية، يمكن كتابة عبارات خاصة عليها، أو ذكريات، وتواريخ مواعيد.. إنها فكرة مبتكرة ورائعة، هل أعجبتكِ؟

ركن قهوة 12

لا تنسي إضافة الإنارة الى ركن القهوة!

ركن قهوة 10

 

 

إقرئي ايضاً:

اشكال جبس بورد اسقف صالات لديكور عصري بالصور

 

 

 

scroll load icon