إليكِ تصاميم ركن القهوة في الصالة

ركن القهوة في الصالة (1)

هل تبحثين عن أفضل تصاميم وأفكار لصنع ركن القهوة في الصالة ؟ لقد أصبحت موضة ركن القهوة، رائجة في هذه الأيام، لأنها تضيف لمسات عصرية الى المكان. لذلك جمعنا لكِ بعض الصور، لبعض تصاميم ركن القهوة في الصالة لتستوحي منها ما يناسبكِ.

 

هناك الكثير من الناس الذين لا يستطيعون بدء صباحهم من دون تناولهم كوب قهوة، وأنا واحدة منهم! ما رأيكِ بهذا الديكور المفعم بالأنوثة؟ لقد أعجبني وبشدة، ماذا عنكِ؟

ركن القهوة في الصالة 2

 

يمكنكِ إستبدال مكتبة الكتب، بركن قهوة كما يظهر في الصورة، فذلك يساعدكِ على تجنّب الفوضة، وتوفير مساحة كافية لأدوات أخرى..

ركن قهوة 9

إن فكرة وضع ركن القهوة في الصالة هي فكرة ذكية، خصوصاً إذا تم تصميم الركن بألوان متناسقة مع  ديكور الصالة...

ركن قهوة اسود

 

مهما تعددت التصاميم والألوان لركن القهوة، يبقى اللون الأبيض هو المميز، إستوحي من هذه الصورة لإنشاء ركن قهوة في الصالة مميز وأنيق.

ركن القهوة في الصالة 10

يمكنكِ إستخدام العديد من الطرق لترتيب ركن القهوة، فكل ما تحتاجين اليه مجموعة من الاكواب المتلائمة مع بعضها، وماكينة لصنع القهوة..

ركن القهوة في الصالة 11

 

يتميز هذا الركن بمظهره الريفي والقديم، لقد تم تصميمه بواسطة دولاب مصنوع من الخشب، وبعض الإكسسوارات البسيطة.

ركن القهوة في الصالة 00

 

مما لاشك فيه أن الألوان الداكنة تمنح الفخامة للديكور، فما رأيكِ بهذا الركن المميز بلونه؟  هل أعجبكِ؟

ركن القهوة في الصالة 7

 

ما رأيكِ بهذا الديكور؟ اسلوب مميز لصنع ركن قهوة، لقد أعجبتني الورود الحمراء الموضوعة، والألوان المستخدمة، لقد جعلت المكان يبدو مميزاً ورومانسياً..

ديكور ركن قهوة 8

 

يمكنكِ إعتماد ركن قهوة متحرك في منزلكِ، إلجئي اليه إذا كانت مساحتكِ ضيقة، لأنه يمكنك وضعه في أماكن مختلفة، نظراً لسهولة إنتقاله.

ركن قهوة 12

 

ما رأيكِ بهذا الركن؟ إن تصميمه مميز فهو يجمع بين الأسلوب المودرن والكلاسيكي! حاولي أن تبدعي وتضيفي لمساتكِ الى التصميم، كإضافة السبورة وكتابة الملاحظات عليها.

ركن القهوة في الصالة 22

 

إختاري اللون الأحمر في صنع ركن القهوة لأنه يكشف عن جرائتكِ في إختيار الألوان، إنه خياركِ الأمثل لإعتماد تصميم حيوي ومودرن.

ركن قهوة 

 

ينفرد هذا التصميم بلمسات جميلة ومميزة، كما أنه ملائم لجميع المساحات، إذاً في حال كنتِ تبحثين عن أفكار مبتكرة لركن القهوة، فاستوحي من هذه الصورة..

ركن قهوة 13

 

لا تنسي الإضاءة! فهي من الأمور المهمة التي تؤثر على شكل ركن القهوة، والتي تجعل المكان يبدو مميزاً..

ركن القهوة في الصالة5

 

 هذا التصميم مميز وغريب، اضاف لمسة من الحيوية الى المكان..

 ركن قهوة 99  

 

 

إقرئي أيضاً:

استوحي ديكور منزلك من منزل جورج كلوني وأمل علم الدين

scroll load icon