افضل ورق جدران اطفال

محتويات
  1. ورق جدران اطفال
  2. ورق جدران أطفال بنات
  3. ورق جدران اطفال أولاد
  4. مزايا ورق جدران الأطفال
  5. ورق جدران أطفال لمختلف الأذواق
  6. ورق جدران 3d لغرف الأطفال
  7. عيوب ورق الجدران

 يعتبر ورق جدران اطفال من أكثر الأشياء التي تعطي المرح، والحياة لغرف الأطفال، كما تعطيها أيضا لمسة جمالية تجدها واضحة من خلال تناسق الألوان والرسومات الرائعة، والتي تجذب طفلك، كما تساعده في النوم منفصلا عنكي، والالتزام بغرفته، لذلك سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بورق جدران غرف الأطفال من خلال مقالنا هذا.

ورق جدران اطفال

ورق_جدران_اطفال_2

قد يقوم بعض الأشخاص بالاعتماد الكلي على ورق جدران اطفال كنوع من الديكور، ويرجع ذلك إلى استخدام بعض الشركات والماركات الكبيرة لأحدث الأشكال والشخصيات الكرتونية الجميلة، والتي تجذب الانتباه.

ورق جدران أطفال بنات

ورق_جدران_أطفال_بنات_2

تعمل الماركات الكبيرة لشركات ورق جدران اطفال، على توفير كافة الرسومات والأشكال التي تتناسب مع مختلف أعمار البنات، فتوفر الرسومات الكرتونية للطفلة، كما توفر أيضا الأشكال المختلفة بالألوان المحببة لفتيات الـ15 عام.

ورق جدران اطفال أولاد

ورق_جدران_اطفال_أولاد_2

يمتاز الأطفال بعشقهم للأبطال، والذي ينفرد كل طفل بعشقه لشخصية معينة عن الآخرين، كسوبر مان، وبات مان، وغيرهم من الشخصيات الكرتونية، كما يوجد العديد من الرسومات الطبيعية، والأشكال المختلفة من ورق جدران اطفال، التي تتناسب مع ذوق الأطفال الذكور.

مزايا ورق جدران الأطفال

مزايا_ورق_جدران_الأطفال_2

يوفر ورق جدران اطفال العديد من المزايا، التي تجعل الأفراد يلجئون إليه كنوع من الديكور المميز، ويمكن وصف مزايا ورق الجدران في ما يلي:

توفير الوقت: لا يستغرق ورق جدران الأطفال الكثير من الوقت.

رائحة الطلاء: يخلصك من عناء استنشاق روائح الطلاء النفاذة.

التجديد: يمكنك تغيير ورق الحائط بكل سهولة، بخلاف طلاء الحائط الذي يصعب تغييره والذي يستغرق وقتاً وجهداً، وقد يتسبب في تلف وأوساخ للأرضيات.

احتوائه على مادة الفينيل: يحتوي ورق الجدران على مادة الفينيل، التي تساعد على تنظيفه من الأوساخ من دون إتلافه.

توفير المال: تتوفر الأشكال والرسومات الجذابة، والتي يمكن استخدامها بأقل الأسعار، عوضاً عن أنواع الديكورات الأخرى، والتي يرتفع ثمنها كثيراً عن ورق الجدران.

ورق جدران أطفال لمختلف الأذواق

ورق_جدران_أطفال_لمختلف_الأذواق_1

مع مرور الوقت تمكنت الشركات المصنعة لورق جدران الأطفال من كسب خبرة أكثر في المجال، لتنويع الرسومات والأشكال، وأيضاً استخدام أفضل الألوان، والخامات لتتناسب مع كل الأذواق.

ورق جدران 3d لغرف الأطفال

ورق_جدران_3d_لغرف_الأطفال

مع التطورات الحديثة، تم تصنيع ورق جدران الأطفال بطريقة إبداعية، حيث يمكن رؤية الرسومات التي يقدمها ورق الجدران لغرف الأطفال وكأنها حقيقة، فتظهر لك الشخصيات الكرتونية وكأنها في متناول يدك، وذلك من خلال تجسيدها للمنظر أو الشخصية الكرتونية بطريقة رائعة جداً تلفت الأنظار.

عيوب ورق الجدران

عيوب_ورق_الجدران

على الرغم من اللمسة الجمالية التي يضيفها ورق جدران الأطفال، إلا أن له بعض العيوب التي نذكرها لك في ما يلي:

لا يجب استخدام ورق الجدران في الأماكن التي تتعرض للرطوبة، مثل الحمام، والمطبخ لأنه قد يتمزق أو يتسخ أو يتلف. إذا كنت تنوين استخدامه للأطفال، يفضل استخدام نوع حديث، وقوي، وذي جوده وماركة عالية، حتى يتحمل عبث ولعب الأطفال به.

 

 اقرئي أيضاً: 

افضل تصميمات ورق جدران غرف نوم 

scroll load icon