افكار تصميم ركن قهوة صغير

ركن قهوة صغير 0

هل ترغبين بتصميم ركن قهوة صغير يلائم مساحتكِ الضيّقة ؟ مما لا شك فيه أن القهوة تشكّل جزءاً كبيراً من الحياة اليومية. لذلك إطلعي على الصور التالية، واعتمدي منها ما يناسب ذوقكِ. 

 

إذا كنتِ تعتبرين أن القهوة هي جزء أساسي من يومكِ، ولا يمكنكِ بدء نهاركِ الّا من خلال شرب فنجان قهوة، فيمكنكِ إعتماد هذا الركن الصغير، إنه بسيط ولا يحتاج الى مساحة واسعة.

ركن قهوة صغير

 

 

يجب أن تخصصي وقتاً للقهوة يومياً، فذلك يساعدكِ على الإسترخاء والإنعزال عن العالم، فما رأيكِ بأن تستعيني بهذا التصميم، لإنشاء ركن قهوة صغير في غرفتكِ؟

ركن قهوة صغير 2

 

هناك العديد من الأشكال والأنواع لركن القهوة، لكن من الأفضل  إضافة لمساتكِ الخاصة الى التصميم، إستوحي من هذه الصورة لتقومي بصنع ركن قهوة صغير يتناسب مع ذوقكِ...

ركن قهوة صغير 4

 

ليس من الضروري أن تضعي ركن القهوة في المطبخ، فبإمكانكِ وضعه في غرفة النوم، أو في غرفة إستقبال الضيوف، لكي يكون متاحاً لهم أيضاً..

ركن قهوة 8

 

اللون الأبيض هو رمزاً للبساطة والأناقة.. فما رأيكِ بإعتماد ركن قهوة صغير باللون الأبيض وبأسلوب مودرن؟

ركن قهوة 6

 

يمكنكِ طلاء الحائط باللون الأسود بدلاً من شراء لوح، وكتابة العبارات والملاحظات التي تريدينها، هل أعجبتكِ الفكرة؟

ركن قهوة 7

 

قومي بصنع ركن القهوة بعناية، فيجب أن تكون الألوان جميعها متناسقة مع بعضها، حتى المستلزمات التي تحتاجينها..فمن الأفضل أن تكون ملائمة مع الديكور.

ركن قهوة 9

 

إذا كنتِ تحبين الألوان الزاهية، فاعتمدي هذا الديكور الذي في الصورة، ليس من الضروري أن تكوني خبيرة ديكور لتصميم ركن القهوة، يمكنكِ طلاء الأرفف بنفسكِ، ووضع بعض الإكسسوارات المودرن والصور، وغيرها من الأشياء المناسبة..

ركن قهوة 5

 

مع برودة الطقس وحلول فصل الشتاء، ليس هناك أجمل من شرب القهوة في هذا الركن، والإستمتاع بصوت الأمطار، إن هذه  الأجواء هي المفضلة عندي! فهي تمنح الشعور بالدفء،  ماذا عنكِ هل أعجبكِ التصميم؟

ركن قهوة 0

 

ما رأيكِ بالألوان الداكنة؟ إنها بالتأكيد من أكثر الألوان المفضلة عند النساء، يمكنكِ إعتماد هذا التصميم، لجعل ركن القهوة الخاص بكِ يبدو تماماً كمقهى حقيقي، قومي بإضافة سبورة مكتوب عليها لائحة المشروبات المتوفرة لديكِ.

ركن قهوة 66

 

إلجئي الى الألوان المحايدة اذا كنتِ لا ترغبين الفوضى، ومزج الألوان، اعتمدي هذا التصميم الذي يظهر في الصورة إنه يتلائم مع جميع الألوان.. ضعي الورود والصدف، إنها إكسسورات بسيطة وتضيف الحيوية الى الديكور.

ركن قهوة صغير

 

 

إقرئي أيضاً:

اشكال جبس بورد اسقف صالات لديكور عصري بالصور

scroll load icon