جمّلي ديكور منزلك مع هذه الأفكار السهلة

جمّلي ديكور منزلك مع هذه الأفكار السهلة

تستطيعين وبخطوات سريعة وسهلة أن تضفي لمسة من الجمالية الى ديكور منزلك، ومن دون أن تتكبدي مبلغاً كبيراً من المال. إن جرّبت تطبيق هذه الأفكار التي سنمنحك إياها سيضحي منزلك جميلاً ومميزاً في آن واحد ففي الكثير من الأحيان تكون الحلول موجودة بين يديك ولكن لا تعلمي كيفية استغلالها ولذلك إطلعي عليها في ما يلي...

 

تجديد الطلاء

لا تغيّري لون الطلاء الذي تعتمدينه، بل أدخلي اليه القليل من الأفكار الجديدة كمثل زيادة خطوط عريضة أو أفقية من لون متناسق مع لون المفروشات. كما يمكنك أن تختاري نقوشات ورسومات جميلة تعلق على الطلاء أو حتى يمكنك اللجوء الى ورق الجدران الأنيق.

 

بدّلي ديكور الأثاث

يشكّل مكان الأثاث الموجود في المنزل مظهراً روتينياً للناظر اليه، فاعمدي الى تبديل مكان قطع المفروشات بين الحين والآخر لتحظي بتجديد ناعم للديكور بلمسات بسيطة ومن دون أي تكلفة.

 

غيّري الستائر

لا تنسي أن الستائر تتناسق مع المفروشات ومجمل الديكور، لذلك يمكنك أن تغيّري ألوانها أو حتى موديلاتها، فتبدّلين الستارة القماشية بتلك المصنوعة من الكروشيه أو الخرز...

 

لمسة الإنارة

لا تتقيّدي باللون الأصفر للإنارة، بل تستطيعين أن تتوجهي نحو ألوان أخرى ومن بينها الأزرق والأحمر وفق الديكور الذي تعتمدينه، فبالطبع هي تتماشى والديكور العصري. أما إن كان ديكور منزلك كلاسيكياً، فأضيفي أكسسوارات جميلة في الزوايا للإنارة، ومن بينها القناديل أو الأباجورات بالشكل الكلاسيكي.

 

لا تنسي أن ديكور منزلك يعكس شخصيتك، ومن الجميل أن يجسّد حسّك الأنثوي الناعم بألوانه والأفكار التي تضفينها الى زينته. لا تترددي بجعله مختلفاً عن أي منزل آخر لتنجحي في ديكوره.

 

اقرئي أيضاً:

اللون الأبيض ضروري في ديكور منزلك لهذه الأسباب

scroll load icon