بالصور أشكال ديكور تلفزيون معلق

ديكورتلفزيون

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تجديد ديكورات المنزل الداخلية وخصوصًا الديكورات المعلقة التي يتم تصميمها من الجبس بورد أو الخشب والتي تعطي شكلاً جمالياً راقياً لمنزلك ومن هذه الديكورات ديكور تلفزيون معلق مما يجعل المكان مرتب ورقيق وعملي بنفس الوقت.

إليك أفخم ديكور تلفزيون معلق

توجد العديد من الديكورات التي يمكن صنعها بغرفة المعيشة تعطي إطلالة راقية وجذابة للمكان مثل ديكور تلفزيون معلق مصنوع من الجبس بورد التي أصبحت من الديكورات الرائجة في هذا الوقت الحالي ويلجأ لها الكثير من الأشخاص نظرًا لما تتمتع به من الوان جذابة ورائعة.

أشكال ديكور تلفزيون بسيط

هناك ديكورات للتلفزيون تتميز بالبساطة والجمال وبنفس الوقت تكون ذات طابع عملي بالنسبة لأفراد الأسرة فمنها ما يمكن صناعته من الجبس بور يكون على شكل مكتبة معلقة على الحائط ومزودة بأرفف بسيطة للاحتفاظ ببعض الأنتيكات والتحف التي يمكن أن تزين منزلك.

طريقة التخطيط لتصميم ديكور تلفزيون معلق 

توجد أفكار كثيرة تمكنك من صنع ديكور تلفزيون معلق مختلف وجميل ولكن يجب عليك أولاً أن تقومي بالتخطيط جيدًا لمكان التصميم الذي تريدين صنعه لمساحة التلفزيون فأهم شيء هو اختيار اللون الذي سوف تضعينه في خلفية التلفزيون حتى لا يؤثر ذلك على ديكور الغرفة بشكل كامل.

اهتمي بالتحف والأنتيكات حول التلفزيون

يجب أن تقومي بتنسيق محيط الديكور الذي تم صنعه بأن يكون هذا المكان مخصصاً لوضع بعض التحف البسيطة التي تعطي منظراً جمالياً أنيقاً لكن إذا شعرت بأن هناك أي شيء لا يجوز وضعه في هذه المنطقة عليك إزالته فورًا.

حافظي على نمط ديكور محدد للغرفة

يحدد هذا النمط حين تقومي بتوحيد أو تقريب الوان الديكور داخل غرفة المعيشة بحيث يحدث تناسق وتناغم بين ديكور التليفزيون وبين الديكور العام الذي يوجد بالغرفة فيمكنك مثلاً موازنة الألوان بتنسيق الوان الفرش داخل الغرفة مع لون الديكور في خلفية التلفزيون.

اختاري خلفية التلفزيون بعناية

يجب أن تختاري دهان الحائط في الخلفية بعناية وابتعدي عن اختيار ورق الحائط ذات الرسومات المتعددة في الخلفية لأنها يمكن أن تسبب تشوش على الرؤية لمن يشاهد التلفزيون كما أنها تسبب الإزعاج عند الرؤية مما يعطي انطباع سيء عن المكان ويشعر بعدم الراحة.

اختاري حجم التلفزيون المناسب لحجم الغرفة

يجب عند التفكير في تصميم ديكور تلفزيون معلق النظر أولًا لمساحة الغرفة، فالغرفة الكبيرة الحجم يلزمها تلفزيون أو شاشة بحجم كبير حتى تكون الرؤية البعيدة واضحة لمن يشاهد التلفزيون ولكن إذا كانت الغرفة ذات حجم صغير يفضل أن يكون التلفزيون متوسط الحجم حتى تكون الرؤية متزنة وواضحة.

اهتمي بالإضاءة في خلفية التلفزيون

يجب عليك عندما تتخذين قرار بأن تصنعي ديكور معلق أن تقومي باختيار الإضاءة بعناية فيجب أن تكون الإضاءة واضحة ولكنها ليست صاخبة حتى لا تؤثر على الرؤية وتؤذي النظر فكلما كانت الإضاءة هادئة في الخلفية أدى ذلك للشعور بالراحة عند مشاهدة التلفاز.

اقرئي أيضاً: ديكور فرنسي بالصور

scroll load icon