صور ديكورات غرف اطفال جديدة

صور ديكورات غرف اطفال جديدة

إذا أردت اعتماد ديكورات غرف اطفال جديدة ومودرن، سنساعدك اليوم لتأخذي فكرة عن الأساليب الأكثر رواجاً لتستوحي منها وتعتمدي أحدث ديكورات غرف اطفال. جمعنا لك اليوم صور ديكورات غرف اطفال تتماشى مع آخر صيحات الموضة، تصفّحي الصور معنا وفاجئي أطفالك بديكور لافت وحيوي.

اقرئي أيضاً: أجمل وأجدد ديكورات اسقف غرف نوم

 

أجمل ديكورات غرف اطفال بالصور

 

إذا كان إبنك من عشاق الرياضة ويهوى الفوتبول، يمكنك أن تفاجئيه بغرفة نوم تزيّنها رسومات الملاعب على الجدران مع سجادة على شكل عشب. إنه ديكور رائع وسترين كم سيفرح قلبه عندما يرى هذا الديكور.

ديكورات غرف اطفال

 

اعتمدي طلاء الجدران باللون الأزرق التركواز مع ديكور ناعم وبسيط لغرفة ابنتك وسترين كم ستحبها!

ديكورات غرف نوم اطفال

 

إذا كان ابنك يحب الأدغال أو حتى ابنتك من محبات الطبيعة، لم لا تجرّبين مثل هذا الديكور المميز؟  اعتمدي ديكور الشجرة في الغرفة مع ديكور باللون الزيتي والجئي إلى طلاء باللونين الأزرق والأبيض ليكتمل الديكور بشكل رائع.

ديكورات غرف اطفال بالصور

 

لديكور مستوحى من البحارة، اعتمدي لأولادك سريرين بالعرض بمحاذاة الحائط مع الديزاين المميّز. هذا الديكور يمنحك المساحة في الغرفة وبالتأكيد سيعشقه الأطفال.

صور ديكورات غرف اطفال

 

لغرفة نوم حيوية ولافة، يمكنك اعتماد اللون الفوشي الصارخ لأنه المفضّل لدى الفتيات الصغيرات. هذا الديكور سيجذب بناتك بشكل كبير!

ديكور غرف اطفال بنات

 

لديكور ناعم وبأسلوب الأميرات، فاجئي ابنتك بديكور السرير على شكل قصر وبهذه الطريقة ستحققين حلمها بواسطة ديكور رائع!

ديكور غرف اطفال

 

إذا كان ابنك يحب الطيران والتحليق، حققي حلمه من خلال وضع سرير له على شكل طائرة مروحية. هذا الديكور سيأخذه إلى عالم الأحلام. فكرة رائعة بالفعل!

ديكور غرف النوم للاطفال

 

إذا أردت اعتماد ديكور بسيط وناعم لغرفة ابنتك، اعتمدي طلاء الجدران باللون الرمادي مع سرير خشبي وأثاث خفيف. 

ديكورات غرف الأطفال

 

إن كان ابنك يحب عالم الفلك والفضاء، يمكنك أن تفاجئيه بغرفة نوم تزيّنها الكواكب والمجرّات مع ديزاين النجوم. هذا الديكور رائع جدّاً وبالتأكيد سيفرح به!

غرفة نوم للاطفال

 

لديكور من وحي الطبيعية والأدغال، إليك هذا الديكور المميز مع رسومات الحائط. اعتمدي أسرّة على شكل خيم مع رسمة الشجرة وسترين كم سيفرح ابنك بهذا الديكور اللافت.

ديكور غرفة الأطفال 

اقرئي أيضاً: أحدث ديكورات الجبس غرف النوم بالصور

scroll load icon