صور ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة

صور ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة

تبحثين عن ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة بأسليب عصرية؟ إذا كنت تعيشين في شقة مطبخها صغير ومفتوح على باقي الغرف، سنساعدك اليوم من موقع يومياتي لاختيار الديكور الأنسب والمميز. تفقدي على موقعنا صور ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة واستوحي منها لاعتماد الديكور الذي يناسب مطبخك ويعجبك.

 

اقرئي أيضًا: أجمل ديكورات غرف الأطفال بالصور

 

ديكورات مطابخ صغيرة مفتوحة بالصور

 

المطبخ الأبيض والخشبي

يضفي هذا المطبخ الرخامي مظهرًا من الرقي من خلال الخزائن البيضاء المعاصرة. تحاذيها خزائن خشبية كبيرة التي تمتد إلى الأعلى لخلق المزيد من المساحة لتوضيب أغراض المطبخ. هذا الديكور يخلق إطارًا دافئًا لمطبخك.

 

المطبخ الأبيض والرمادي

ضعي الكثير من الخزائن البيضاء الأنيقة للإستفادة من كلّ المساحات وأضيفي اللون الرمادي من خلال مقابض الألومينيوم والآلات الكهربائية باللون الرمادي.

 

 

المطبخ الأصفر المضاء

كوني مبدعة مع الإضاءة في مطبخك. تخلق أضواء الليد توهجًا حول خزائن الحائط، مما يضفي تأثيرًا ناعمًا. وتُعد الخزائن باللون الأصفر خيارًا راقيًا للحصول على بقعة صغيرة مظللة.

 

المطبخ الخشبي المزخرف

يضفي تصميم المطبخ الصغير الأبيض والخشبي طابعًا فرديًا مع الألواح المزخرفة بفتحات صغيرة. وتعطي الفجوة ذات الإطار الأسود نمطًا تكعيبيًا أيضًا.

 

 

المطبخ ذو مقعد الأكل

أضيفي زاوية لتناول الطعام محاطة بخزائن لتخزين إضافي، مقابل مساحة المطبخ الرئيسية.

 

 

المطبخ الأبيض والأسود والخشبي

هذا المطبخ ذو اللون الأسود والأبيض والخشبي مع طاولة طعام بارزة تفصله عن بقية غرفة المعيشة. ضعي كراسي البار الدوّارة لإضفاء إمتداد أساسي لمظهر راقٍ.

 

 

المطبخ الأبيض والأخضر

أضيفي الألوان إلى مطبخك، كاللون الأخضر، من خلال الأكسسوارات أو بعض الأثاث كالكراسي الخضراء كما في هذه الصورة. كما يمكنك أيضًا وضع النباتات فهي وسيلة جذابة تضفي رونقًا على مطبخك، كما أنها تنّظف الهواء.

 

 

المطبخ الأسود

إختاري اللون الأسود لخزائنك وطاولة الطعام مع كراسيها ولكن لا تنسي من إضفاء الحياة على هذا اللون من خلال الأكسسوارات أو النباتات الخضراء التي يمكنك توزيعها داخل المطبخ.

 

 

المطبخ الأخضر الفاتح

إذا كنت تريدين أن تكوني مميزة، جهّزي مطبخك بالألوان الدافئة كهذا الأخضر الفاتح أو حتى الأزرق. ولا تنسي أن تضيفي بعض الحياة إليه من خلال الماربل الأبيض أو حتى الأزهار والأكسسوارات.

 

 

المطبخ الراقي

اللون الأبيض هو الملك دائمًا ويضفي طابعًا راقيًا أينما وجد. جهزي خزائن مطبخك باللون الأبيض وأضيفي بعض الأسطح الخشبية فيه. ضعي طاولة طعام صغيرة مع كراسٍ باللون الخشبي.

 

اقرئي أيضاً: إليك أجدد ديكور صالونات بالصور

scroll load icon