صور مجالس ارضيه مودرن

صور مجالس ارضيه مودرن (1)

بالرغم من التطور الذي طرأ على عالم الديكور، إلا أن المجالس الأرضية لها طابع خاص بين ديكورات غرف الجلوس، فهي من الموديلات المريحة والمفضلة في الدول العربية، وسنجد منها العديد من التصميمات المناسبة لجميع الديكورات الداخلية للمنازل. قدمنا لكِ في هذا المقال صور مجالس ارضيه مودرن ، بألوان وأشكال عصرية.

 

 

لا تترددي بإعتماد هذا التصميم لأنه رائج جداً، يمكن أن يكون هذا الركن خاص بكِ فهو يمنح الشعور بالإسترخاء، لذلك اضيفي لمساتك الخاصة عليه وابتكري أشياء جديدة.

صور مجالس أرضية 1

 

ما رأيكِ بهذا الديكور؟ إن تصميمه مختلف للغاية وغريب، فهو يجمع بين الأسلوب المودرن والكلاسيكي في آن واحد، كما أن الكنب أنيقة وألوانها هادئة.

مجالس أرضية

 

إذا كنت ترغبين بإضافة لمسات أنيقة للديكور، فاعتمدي هذا التصميم الذي يظهر في الصورة، فنشاهد أن الكنب منخفض مزين بأقمشة راقية باللون الأزرق، وتم تنسيق طاولة منخفضة مدورة معه، مما أضاف لمسة فنية الى التصميم.

صور مجالس أرضية

 

على عكس جلسات الأرضية القديمة، هذه الجلسة صممت بأسلوب عصري، الألوان جريئة مما أضاف البهجة الى الديكور، لقد أعجبني وبشدّة، ماذا عنك؟

صور مجالس أرضية 4

 

 

هل أنت من محبات اللون الأبيض؟ ما رأيك بهذا التصميم؟ مما لا شك فيه أن هذا الديكور جذاب وكلاسيكي، إعتمديه واحصلي على جلسات أرضية بسيطة وناعمة.

مجالس أرضية 6

 

هذا التصميم أنيق صمم خصيصاً لعشاق الذوق الراقي، فهو يعتمد على أثاث فاخر ومودرن، باللون البنفسجي الدافئ. إختيار موفق للمكتبة فلقد تماشت مع غرفة الجلوس، وأضافت لمسة شرقية ساحرة الى الديكور.

مجالس أرضية

 

ينفرد هذا التصميم بلمسات جمالية خاصة به، فهو يجمع بين الألوان الجذابة المناسبة لجميع الأذواق، والتي تمنح الدفء والشعور بالراحة، كما أن الإكسسوارات العربية والنحاسية الموجودة في الغرفة، تحمل الطابع العربي الجميل.

مجالس أرضية 9

 

اعتمد هذا الديكور على جلسة أرضية منخفضة، تحتوي على عدة تصاميم مختلفة من الأقمشة، بالرغم من تداخل التصاميم إلا أنها متناغمة مع بعضها ومرتبة. 

مجالس أرضية

 

تصميم مميز لغرفة جلوس أرضية بلمسات حديثة وألوان زاهية، كما أن الإكسسوارات متناغمة مع الديكور.

صور مجالس أرضية

 

لغرفة جلوس أنيقة ومودرن، إستوحي من صور مجالس ارضيه واعتمدي أجمل الديكورات. ظهر في الصورة تصميم مودرن لجلسة أرضية، تحتوي على كنب بدرجات الرمادي مع وسائد ملونة، ما رأيك بهذا الستايل؟

مجالس ارضية 9

 

يظهر في الصورة تصميم لجلسات أرضية تعتمد على الكنب المنخفض، باللون البيج والأحمر المفعم بالدفء، يصلح للمساحات الواسعة فقط.

مجالس أرضية 15

 

إذا كنتِ من محبات الستايل العصري، فإلجئي لهذا التصميم، إنه رائع ويمنحكِ الشعور بالراحة، فهو يجمع بين اللون الفوشيا الجذاب واللون البنفسجي، مما يجعلكِ تشعرين بأجواء أنثوية داخل هذه الغرفة.

مجالس أرضية 17

 

يظهر في هذه الصورة تصميم ملكي بألوان فخمة، مع مجموعة من الطاولات الخشبية المميزة التي تحمل أشغال فنية ساحرة، يكمل الديكور الحائط المزخرف والستائر الكلاسيكية، كل هذه العناصر متناغمة مع بعضها البعض.

مجالس ارضية

 

نجد في هذا التصميم كنب مميز باللون الترابي، مناسب لجميع المساحات سواء الكبيرة أو الصغيرة.

صور مجالس أرضية 9

 

للإضاءة دور بارز في تفاصيل المجالس الأرضية، فيمكنكِ وضع السبوت لايت في أسقف الجبس الخاصة بالغرفة، سواء كان الديكور كلاسيكي ومعاصر فإن الإضاءة ضرورية في التصميم.

مجالس ارضية

 

التصميمات الكلاسيكية في صور مجالس أرضية تمتاز بالدفء والرقي، فالكثير من النساء يفضلن إعتماد هذا التصميم الذي يظهر في الصورة، فألوانه زاهية وتتناسب مع جميع الأذواق.

مجالس أرضية 19

 

إذا كنت تبحثين عن التميز وترغبين بإعتماد ديكور خارج عن المألوف، فاختاري من صور مجالس ارضيه ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.

 

إقرئي أيضاً:

4 نصائح مفيدة لديكور غرفة نوم العروس

scroll load icon