تنسيقات غرف نوم رماديه راقية

غرف نوم رماديه

يفضل الكثيرين اللون الرمادي ويعشقون وجوده في تصميم ديكور المنزل لاعتباره لونا محايدا حيث أنه يصنع طابعاً خاصاً ويضف للمكان لمسة هدوء واستقرار ووجوده في غرف النوم يصنع طابعا مختلفا أكثر وأكثر .فهو من الألوان المريحة والبسيطة لغرفة النوم ويكون مميزا في الديكور لأنه يتماشى مع كثير من الألوان ويليق معها العديد من الديكورات والإكسسوارات.

قد يعتقد بعض الناس بأن اللون الرمادي من الألوان الغامقة ويقال عنه أنه لون كئيب لكن هذا خطأ فهو لون مميز وأنيق فهو يستخدم مع كثير من الألوان بدرجاته المختلفة ويستخدم عادة فالديكورات الحديثة ويعتبر من الألوان المريحة للعين ويعطي إحساسا بالهدوء. إليك بالصور اجمل غرف نوم رماديه واستوحي منها لديكور مميز...

تنسيقات غرف نوم رمادي وأبيض

غرف_نوم_رمادي_وأبيض

  • إذا كنتم تودون تصميم غرفة بألوان ناعمة وهادئة فإن دمج اللون الأبيض مع الرمادي يعتبر خيارا جيدا للعديد من التطبيقات فتعتبر غرف نوم رمادي وأبيض عصرية للغاية، كما أن هذين اللونين متوفران بقوة، ليس فقط من ناحية الطلاء بل حتى من جانب الملحقات وقطع الأثاث والعناصر الزخرفية من هذين اللونين متوفرة، الأمر يرجع إليك هنا في تطبيق لمستك الإبداعية.
  • فاللون الرمادي مع الأبيض هو المثالي لتزيين غرف النوم حيث يتمتعان باشراقة قوية ونعومة راقية .
  • فمزجهما معا يعطي تصميما فريدا وأكثر أناقة .
  • ويعتبر لون خالص ومثالي لأي وقت من السنة، فهو متعدد الاستخدامات، سيمكنكم من الجمع بين العديد من الألوان، إلا أنه يجب اتخاذ بعض من الاحتياطات الأزمة عند استخدامه، حيث يمكن أن يصنع بيئة مظلمة للغاية أو حزينة داخل الغرفة إذا تم استعماله بدرجات داكنة، لتجنب كل هذا يمكن دمجه مع لون ثاني في نفس الغرفة، أفضل لون يحقق لكم ذلك هو الرمادي مع الأبيض.
  • تتمثل مزايا الجمع بين اللون الأبيض مع الرمادي في غرف النوم أنهما يمكناكم من مطابقة جميع الزخارف بكل سهولة، حتى من دون إضافة لون ثالث آخر، فإن النتيجة ستكون غرفة أنيقة وكلاسيكية للغاية.
  • إذا كانت المساحة الداخلية للغرفة واسعة وتتوفر على القدر الكافي من الضوء، يمكنكم مغازلة الحد الأقصى من التباين عن طريق الجمع بين الرمادي بدرجة داكنة جدا مع الأبيض، هذا سيزيد من الدراما داخل الغرفة. أما الغرف التي تتوفر على مساحة محدودة، فمن الأفضل أن يكون الرمادي مشرق نوعا ما مثل الباستيل ليتحد مع اللون الأبيض، الأمر هذا سيعطي شعور باتساع المساحة الداخلية للغرفة.
  • والإضاءة الطبيعية التي تملأ الغرفة بفضل النافذة الزجاجية الكبيرة، تزيد الأبيض والرمادي إشراقًا، خاصة مع خطوط الإضاءة المتوازية في السقف. قطعة الكليم المخططة بالأسود أمام السرير، والمنضدتان المعدنيتان إلى جانبه.. تفاصيل تمنح الغرفة طابع عصري يليق بشخصية عملية.

لماذا تختاري غرف نوم رمادي فاتح

غرف_نوم_رمادي_فاتح

يعتبر اللون الرمادي الفاتح من أفضل طلاء لغرف النوم لأنه يتميز بأنه مريح للعين ويتيح اختيار ألوان قطع الأثاث فهو مناسب لمعظم الألوان واللون الرمادي الفاتح مع لمسات بسيطة باللون الكريمي في وحدة الإضاءة المتدلية من السقف تزيد من نعومة الغرفة ويضفي بعض الدفء علي إرجاءها ولا مجال للشعور بالملل داخلها.

غرف نوم باللون الرمادي والتركواز

يفضل طلاء جدران غرف النوم بالتركواز الذي يساعد علي الشعور بالهدوء بعد قضاء يوم مرهق بالعمل مما يساعد علي النوم لساعات طويلة ويناسب قطع أديكورات الألوان الفاتحة

اقرئي ايضاً: افضل تصميمات ورق جدران مطابخ

 

scroll load icon