فيها صالات سينما! قصور ومنازل فخمة يملكها مشاهير عرب

قصوراً ومنازل فخمة مالكيها من مشاهير العرب

بدون شك أن الفنانين يتقاضون أجوراً عالية لقاء عملهم، وينصرف أغلبهم إلى شراء منازل وقصور لإضفاء لمساتهم الشخصية عليها وليدخلوا المنافسة فيما بينهم من حيث البيت الأجمل والأكثر فخافة.

هل لديكِ الفضول لرؤية بعض من أبرز منازل المشاهير؟ إليكِ بالصور عدداً منها

 

اختارت رانيا يوسف الإشراف شخصياً على تجهيز منزلها الحالي القابع في مدينة الشيخ زايد، فكل قطعة فيه من اختيارها، مشيرة إلى أنها انتقلت للعيش فيه منذ حوالى خمس سنوات، وأشارت إلى أن أكثر مكان محبب إلى قلبها في منزلها هو غرفة المعيشة، وتحديداً الأريكة العريضة الموجودة بها، وأن أغلب وقتها تجلس عليها.

 

يعدّ منزل الفنانة هيفاء وهبي من أفخم المنازل الموجودة في العاصمة بيروت. ويقع وسط المدينة، وتطلّ إحدى زواياه على البحر من جهة، فيما تشرف الزاوية الأخرى على الجبل.

 

يتميز المنزل الريفي الخاص بأمل علم الدين وجورج كلوني الذي شُيّد على الطراز الإنكليزي القديم بالهدوء والراحة عن ضجيج المدينة، يقدر ثمنه بـ 10 ملايين دولار ومجهز بكل أنواع الراحة من المسبح إلى صالات السينما والتراس والحديقة الخيالية.

 

تشاركنا اليسا من وقت لآخر صوراً من داخل منزلها في بيروت والذي يعكس ذوقاً عصرياً في الديكور رغم بساطته الشديدة مع ألوان دافئة تشعرك بأنك في جو عائلي.

 

استطاعت الفنّانة اللبنانيّة مادونا أن تجعل من منزلها شقة ساحرة بمحتوياتها، شبيهة بعالم الحكايات الجميلة، وبرغم من مساحة المنزل المحدودة لكنها جعلتها واحةً تضجّ بالحياة، واختارت لها مندرجات الألوان الزهريّة القوية.

 

تحاول أحلام أن تعكس مدى شغفها بالإهتمام بأدق التفاصيل من خلال ديكور منزلها الساحر، فأول ما يلفتك في منزلها هو الديكور والغرف الشاسعة التي تضج بالأثاث الفخم مع ألوان راقية تليق بها.

 

 أما منزل محمد عساف في دبي الذي فاقت قيمته الـ 400 ألف دولار فهو مميز بعصريته وديكوره الأكثر من رائع، يعتمد على البساطة وعدم التكلف، والأهم مريح للعين وملفت بطريقة مثيرة.

 

إقرئي أيضاً

المليونير المصري يعرض الزواج على ابنة بيل غيتس ونعم مليون مرة

scroll load icon