لو كانت شخصيات ديزني حقيقية... تخيلي كيف ستكون منازلها!

منذ طفولتنا نتعمّد على إدخال أسلوب حياة أبطال ديزني إلى حياتنا ونحاول أن نفعل ذلك في غرف أولادنا عندما نكبر ونتزوّج. من تزيين سياراتنا بطريقة تشبة أميرات ديزني إلى غرفة نومنا الزهرية والأشبه بأميرة من هذه الأميرات الخياليات... لكن لم نتخيل يوماً لو كانت هذه الشخصيات حقيقية فكيف ستبدو منازلها الخاصة؟ اليوم سنقدّم لك شكل 6 منازل من شخصيات ديزني المختلفة ربما تستطيعين تقليدها في القريب العاجل وسيعشقها أولادك في حال كنت متزوّجة!

 

منزل Woody

وودي راعي البقر وبطل Toy Story لا بد أن يشبه منزله شخصيته، فالثريا من قرن الغزال أما قبعته فهي ديكور معلق على الحائط، كل ما في الغرفة من خشب بما فيها الأرضية والجدران، بدون شك أنه منزل عصري من الطراز الغربي وأنيق إلى أبعد الحدود.

 

منزل Elsa

عندما نقول ألسا نعلم أن اللون الأزرق بالتأكيد سيكون هو الطاغي، سنرى وسط الغرفة لوحة جليدية رائعة ذات ألوان زرقاء خلابة، ثريا تشبه كرات الثلج، عند النظر لهذا المنزل ستدركين مدى الترتيب كما لو كانت إلسا هي من صمّمته.

 

منزل Merida

تعتبر ميريدا صاحبة الشعر البرتقالي امرأة شرسة ومستقلة وعملية في الوقت نفسه، لذا فمنزلها لا يحتاج إلى الكثير من الزخارف الإضافية، لأنها تقضي معظم وقتها في الخارج في البرية. رغم ذلك فالديكور الريفي الأنيق يحوي على نمطها تجاه الأشياء التي تحبها، ستشعرين أن هذا المنزل ينقصه حصانها ليكتمل الديكور!

 

منزل Mulan

مولان هي الأيقونة التي أنقذت الصين بأسرها من أجل والدها ولكي تحقيق الشرف لعائلتها، لذا فهي تستحق منزلاً حيث يمكنها الاسترخاء والراحة. هذا المنزل يتسم بالبساطة والجمالية معاً، لكنه لا يخلو من التراث الصيني الرائع: الوسادات الموضوعة على الأرض تضفي جمالية خاصة أما الثريات فهي من تقاليد الصين الجميلة.

 

منزل Jack Skellington

عندما نذكر اسم جاك فسنتخيل حتماً أن يكون المنزل صغيراً مضاءاً بشكل خافت مما يدعو للرهبة والخوف، واللون الأسود هو اللون الطاغي في جميع أرجاء المنزل. عند النظر إليه ستشعرين وكأنكِ في فيلم رعب حقيقي خصوصاً مع وجود القرع للهالوين.

 

منزل Belle's Enchanted

ستجدين في هذا المنزل العديد من الكتب المكدسة والمرتبة بشكل لا يوصف، فالأميرة هنا ليست بحاجة للوحش في هذا المنزل، حيث يمكنها الاستراحة على أريكة مريحة من القماش، وقراءة قصصها المفضلة تحت أشعة الشمس. حتى أن مطبخها مزود بكل ما تحتاج إليه لدعوة صديقة لها لشرب الشاي في أوقات الفراغ.

 

إقرئي أيضاً

عيد مخصص للعازبات في فالنتاين...احتفلي به عبر أفلام ديزني

scroll load icon