رجيم سريع لفقدان الوزن بطريقة فعالة

women on diet

إن كنت تبحثين عن رجيم سريع من أجل فقدان الوزن بطريقة سريعة وفعالة بعيداً عن الدايت المضر بالصحة، لا يسعك إلا أن تجربي هذه الأنواع الثلاثة التي سنقدمها لك في ما يلي من موقع يومياتي، والتي ستساعدك على خسارة الوزن بفترة زمنية قصيرة من دون معاناة.

 

رجيم سريع على ثلاثة أيام

تناولي على الفطور كوباً من الشاي الخالي من السكر الى جانب نصف كوب من عصير الغريب فروت. بالتزامن مع الشاي والعصير تناولي قطعة واحدة من الخبز المحمص مع ملعقة كبيرة من زبدة الفستق. أما وجبة الغداء فتتكوّن من نصف كوب من سمك التونا مع قطعة من الخبز المحمص واشربي معها أو بعدها كوب من القهوة أو من الشاي. من ناحية وجبة العشاء تناولي 28 غراماً من اللحم الخالي من الدهون أو حتى من الدجاج إن أردت، مع كوب من الفاصولياء الخضراء وكوب من الجزر مع تفاحة وكوب من الأيس كريم بنكهة الفانيلا. لا تنسي أنه يمكنك أن تتناولي هذه المكونات على يومين متتاليين لأن هذا النوع من الرجيم السريع يمتد على ثلاثة أيام مع تعديل في إدخال البيض والموز على وجبة الغذاء.

رجيم سريع على أسبوع

تتكوّن وجبة الفطور من ثمرة من الفاكهة كالموز والفراولة مع شرب كوب من القهوة أو من الشاي الخاليين من السكر طبعاً. أما على وجبة الغذاء فيمكنك أن تتناولي طبقاً من السطلة بحجم كبير مع طبق من الخضار المسلوق متوسط الحجم ومعهما شريحة من الستيك المشوي أو مثلاً ربع دجاجة مسلوقة أو حتى قطعتين من السمك المشوي بحسب الرغبة. يمكنك على العشاء أن تتناولي الزبادي في المساء بالخيار من دون زيت أو أيضاَ بيضة مسلوقة مع ربع رغيف من الشوفان.

لا تنسي أنه يمكنك أيضاً أن تتبعي الرجيم المخصص لكل فصيلة دم من أجل أن تفقدي الوزن بطريقة صحية وتعلمي ما عليك تناوله أو الابتعاد عنه.

scroll load icon