أكثر المناطق السياحية في اسطنبول استقطاباً للسياح

أكثر المناطق السياحية في اسطنبول استقطاب للسياح

تعرف اسطنبول على أنها من بين أكثر المناطق في تركيا التي تشهد حباً كبير للسياح من حول العالم وخاصة من الدول العربية. تكثر المعالم الأثرية والطبيعية والتاريخية وتعدد المراكز الترفيهية والفريدة من نوعها في هذه المدينة.

تتعدد المناطق السياحية في اسطنبول التي عليك زيارتها لدى السفر الى هذه المدينة ، ومن بينها اماكن ترفيهية للعائلات والاطفال التي سيعشقها العرب المسافرون.

 

يقدم لك موقع يومياتي أكثر المناطق السياحية في اسطنبول استقطاب للسياح :

 

مدينة ملاهي إسطنبول ايسفانبول

تعرف أيضًا بإسم ديزني لاند اسطنبول وهي تعتبر من أكبر واضخم مدن الملاهي حول العالم و من افضل الاماكن في تركيا للاطفال . تقع على مساحة 16 الف متر مربع وهي مناسبة لكل الفئات العمرية وتضم اكثر من 50 لعبة.

 

اكوا دولفين اسطنبول

يقع اكوا دولفين في القسم الاوروبي في منطقة اسنيورت وهو يضم عدد كبير من احواض السباحة الهائلة المساحة ومزالق والعاب مائية مناسبة للكبار والصغار . يحتوي هذا المكان على حديقة مائية وصالات لعرض رقصات الدولفين والمطاعم والمقاهي.

 

ارض الديناصورات

تقع ارض الديناصورات بالقسم الاوربية في مول فورم اسطنبول وهو يحتوي على 70 نموذج بالحجم الطبيعي للديناصورات ومتحف مميز واكبر مسرح سداسي الابعاد.

 

جزر الاميرات

جزر الاميرات هي عبارة عن عدد من الجزر التي تقع على بحر وتتميز بحجمها الصغير . تبلغ مساحة هذه الجزر 15.58 كيلومتر وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وهي تعد مقصد سياحي عائلي.

 

برج غالطة

ترجع فترة بناء برج غالطة إلى العصور الوسطى وهو يعتبر واحد من بين أقدم وأجمل الأبراج التاريخية والأثرية في اسطنبول . يتميز هذا البرج بإطلالة خلابة على البحر والبسفور وأيضًا على مدينة إسطنبول معًا.

 

غابات بلغراد تركيا

تعتبر غابات بلغراد ، التي تقع في ريف اسطنبول ، من بين المناطق السياحية في اسطنبول الاكثر جذبًا للسياح ، وتعد من أكبر وأشهر المنتزهات في المدينة. غابات بلغراد هي محمية طبيعية وتتميز بتنوع الشجر والنباتات والحيوانات فيها كما تضم أيضًا بحيرات ونهر ومكان مثالي لجلسات الشواء العائلية.

 

اقرئي أيضاً:

السياحة في ميونخ.. قلب اوروبا النابض

scroll load icon