السياحة في ماليزيا... احدى اجمال الدول في العالم

تعتبر ماليزيا من بين اكثر الدول جذباً للسواح في العالم، وخصوصاً من قبل الدول العربية والاسلامية، وذلك بفضل طبيعتها الخلابة وتنوعها الجغرافي، والعادات والتقاليد التي موجودة فيها والتراث.

 

في مقالنا اليوم سنطلعك على اهم الاماكن السياحة في ماليزيا :

 

العاصمة كوالالمبور: تشتهر هذه العاصمة بالبرجين التوأم حيث يمتدان على علو 88 طابقاً، كما تشتهر ايضاً بالمتحف الاسلامي والحدائق.

 

جزيرة لانكاوي : من اجمل جزر ماليزيا، تتميز هذه الجزيرة بالطبيعة الخلابة والمناخ الجميل، من احدث مشاريع في لانكاوي هو جسر السماء المعلق أو "لانكاوي سكاي"، يمكنكِ القيام برحلة في التلفريك الجبلي صعودا نحو القمة. كما ياتي السياح للاستجمام وممارسة الرياضات المائية والرحلات البحرية.

 

مرتفعات جنتنج : تشتهر هذه المنطقة بعربات التلفريك والتي تنقل المسافرين إلى عالم خيالي أثناء ركوب التلفريك في رحلة تستغرق 20 دقيقة. فهي واحدة من اهم مناطق الساحة في ماليزيا.

 

بوتراجايا : تتميز هذه المدينة بجمالها فهي تجمع بين المناظر الخلابة والعمارة الماليزية. تشتهر بمسجد بوترا والذي يعتبر بانه اجمل مساجد ماليزيا، فهو محاط ببحيرة صناعية من عدة جهات.

 

جزر برهنتيان : توصف هذه الجزر بالفردوس، فهي تتالف من جزيرتين: جزيرة بيسار وهي الاكبر، اما الثانية Kecil   .. تشتهر بيسار بشاطئ السلاحف، وهو محمية لحماية السلاحف. أما الجزيرة الأخرى فتضم مجموعة من الفنادق والمطاعم والمقاهي.

 

مرتفعات كاميرون : إذا كنت تحبين الشاي والفراولة، عند مجيئكِ للسياحة في ماليزيا ليس عليك سوى زيارة هذه المرتفعات، فهي اعلى منطقة في ماليزيا، وتعد موطن مزارع الشاي بسبب انتشار حقول الشاي كسجادة من العشب. كما تشتهر مرتفعات كاميرون ايضا بمزارع الفراولة.

 

اقرئي أيضاً:

كل ما تحتاجين لمعرفته عن السياحة في اندونيسيا

scroll load icon