بالصور… هذه أكثر المطاعم غرابةً ورعباً في العالم!

هذه أكثر المطاعم غرابةً ورعباً في العالم

هل تحبّين تناول العشاء في مطاعم مميّزة وفريدة من نوعها؟ بعد ما ستشاهدينه لن تتناولي الطعام خارج المنزل... إلا إذا كنت غريبة الأطوار! وعلى ما يبدو أنّك فعلاً كذلك، لأنك ستصرّين على تجربة هذه المطاعم عندما تسافرين مع العائلة أو الأصدقاء ولن يعترفوا بك بعد ذلك، هذا إذا لم يتركوك تتناولين الطعام وحدك…

 

 لنلقِ نظرة معاً على هذه المطاعم:

 

مطعم فورتيزا ميديسيا Fortezza Medicea

 

يقع في فولتيرا في إيطاليا وهو كناية عن مطعم داخل سجن كبير عمره حوالى 500 عام، والأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ إذ إن السجناء هم من يقومون بإدارة المطعم وخدمة الزبائن! أمر مخيف صح؟ ولكنها فكرة مميزة تسمح للسجناء بالتفاعل مع العالم الخارجي.

مطعم فورتيزا ميديسيا

 

مطعم نيوتايموري Nyotaimori

 

هل فكّرت يوماً بتناول طعام على شكل أعضاء بشرية؟ لا أعتقد ذلك! هذا المطعم في طوكيو يسمح لك باختبار هذه التجربة المرعبة… عالم غريب فعلاً!

مطعم نيوتايموري 

 

مطعم أوباك Opaque

 

هل ترغبين اختبار تجربة تناول الطعام في الظلمة؟ زوري هذا المطعم في لوس أنجلوس سيكون الأمر رائعاً ولكن لا يمكنني أضمن لك ماذا يمكن أن يحدث في الظلام الحالك…

مطعم أوباك

مطعم التوليت Magic Restroom Cafe

 

يمكنني أن أصنّفها على أنها من أكثر الأفكار المثيرة للإشمئزاز! ولكن لا ننكر أيضاً أنها فريدة من نوعها… لا أعرف من يمكنه أن يتناول الطعام على كرسي تواليت ولكن هذا المطعم يتيح لك فرصة غريبة بتناول الطعام من كرسي التواليت والجلوس عليه! فكرة عبقرية لم تخطر ببال أحد من قبل!

مطعم التوليت

 

كافيه مصاص الدماء Vampire Café

 

إن لم يكن لديك مشكلة بتناول الطعام بين العظام والتوابيت، فاذهبي إلى هذا المطعم في حال سافرت إلى طوكيو!

كافيه مصاص الدماء

مطعم هارت اتاك Heart Attack Grill

 

هذا المطعم في لاس فيغاس مشهور بأطعمته العالية بالسعرات الحرارية، والعاملون فيه يقدّمون لك البرغر بملابس الطبيب. وهو فعلاً إسم على مسمّى إذ يمكن أن يسبب لك سكتة قلبية بأطعمته الدسمة!

 مطعم هارت اتاك

 

اقرئي أيضاً:

حتى الأطعمة لها حيل! اكتشفي كيف…