تعرفي على كافيهات سيتي ووك دبي

كافيهات سيتي ووك دبي

تعتبر سيتي ووك من المناطق النابضة في دبي كونها تحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي، بالإضافة الى العديد من الأماكن الترفيهية، مما جعل سيتيي ووك مكاناً سياحياً مناسباً للعائلات ووجهة عصرية مميزة. لذلك جمعنا لكِ افضل كافيهات سيتي ووك دبي التي ستساعدكِ على الإستمتاع، والإسترخاء.

 

كافيهات سيتي ووك دبي

اليكِ قائمة بأفضل كافيهات سيتي ووك دبي :

 

بدو كافيه 

استمتعي بمذاق الضيافة العربية بلمسة عصرية ومتألقة. تعتبر بدو كافيه مكاناً مميزاً في السيتي ووك فهي وجهة مثالية وترفيهية، وتمنح الشعور بالإسترخاء. تقدم بدو كافيه لزبائنها الأطباق الإماراتية والشرقية في أجواء راقية ومميزة، وتعكس كرم الضيافة العربية وأصالتها.

سيتي ووك كافيهات

 

جولي كافيه

بأسلوب عصري ومميز تجذب جولي كافيه الزبائن اليها، فهي تتميز بديكورها العصري والراقي، المزيّن بالأزهار الرائعة. تقدم جولي كافيه العديد من الأطباق المميزة المناسبة للفطور والحلويات المستوحاة من الأزهار. جربيها واستمتعي بجمال الطبيعة الخلّاب!

 

كافيهات سيتي ووك.3 

 

كافيه بزة

تتميز كافيه بزة بديكور فخم، وأطباق مميزة من أشهى المأكولات الكويتية، مما يقدم لكِ تجربة مثالية فريدة من نوعها.

كافيهات سيتي ووك.9 

 

جران كافيه لندرا 

تعتبر جران كافيه لندرا وجهة عصرية وراقية في سيتي ووك دبي، كما أنها الخيار الأول لمحبات المطعم الإيطالي، فقائمتها تحتوي على العديد من الأطباق اللذيذة، والحلويات الشهية على أنواعها، وبفضل ذلك اصبحت مقصداً للعديد من السياح.

كافيهات سيتي ووك.7

 

سيكا كافيه 

تعتبر سيكا كافيه من الكافيهات المميزة في سيتي ووك دبي، حيث أنها تتميز بتصميمها المختلف وديكوراتها العصرية،  تقدم قائمة تحتوي على أشهر الأطباق المحلية والهندية، مما يتيح للزبون خوض تجربة لا تنسى!

سيتي ووك كافيهات

 

ايرث كافيه

ايرث كافيه مقهى أميركي مشهور في سيتي ووك دبي، يقدم  تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة والمتنوعة، بدءاً من السلطات والمقبلات، بالإضافة الى الحلويات الشهية،  كما أنه يتميز بتقديم القهوة العضوية فقط.

سيتي ووك كافيهات.jpg 44

 

ميتس اند تريس 

اذا كنتِ تبحثين عن مقهى راقي ومميز، فما عليكِ سوى زيارة ميتس اند تريس، الذي يتميز بتصميمه المريح والأنيق مما يجعل تجربة الطعام فيه لا تنسى!  اضافةً الى ذلك، يتميز بتقديم وجبات الإفطار الشهية، بالإضافة الى العديد من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

كافيهات سيتي ووك 10

 

سيكريت جاردن  

حديقة سرية في قلب سيتي ووك، مليئة بالزهور الرائعة والألوان الزاهية، تتميز بأجوائها الهادئة واطباقها اللذيذة....جربيها ولن تندمي!

كافيهات سيتي ووك 12

 

دوز كافيه 

دوز كافيه هو الخيار الأمثل لمن يفضل قضاء وقته في مكان عصري ومريح، تتميز دوز كافيه بديكورها البسيط والراقي، كما انها تقدم قائمة من الأطعمة الشهية التي تشمل السندويشات والسطات والحلويات.... لقد أعجبتني وبشدة ماذا عنكِ؟

كافيهات سيتي ووك.33.jpg

 

إقرئي ايضاً:

لا تفوتي فرصة التعرف على افضل الاماكن السياحيه في دبي

scroll load icon