غرف هذا الفندق سريرها من الخبز وورق جدرانها من الكرواسان!

جناح فندقي سريره من الخبز وورق جدرانه من الكرواسان!!

هل تعشقين المعجنات؟ إن كنتِ كذلك سنقدم لكِ خبراً مميزاً: يمكنكِ الآن حجز غرفة خاصة في جناح Bread & Breakfast في مدينة نيويورك، حيث سيقوم فندق Refinery Hotel الواقع في وسط مدينة South بتحقيق بعضاً من الأحلام لضيوفه الجائعين من خلال الإستمتاع بأماكن إقامة فاخرة مع وجبات خفيفة حلوة ولذيذة ورائحة مستوحاة من المخابز وديكورات رائعة لن تجدي مثيلاً لها إطلاقاً.

 

غرفه مستوحاة من المعجنات الرائعة الشهيّة

لا شك أن الإقامة في Bread & Breakfast ستكون تجربة وكأنكِ في الأحلام، بالإضافة إلى الأضواء المستوحاة من الرغيف الفرنسي، وساعة منبه من البيتزا، ستائر مطبوعة من المعجنات، ورق جدران من الكرواسان، ويمكنكِ أن تتوقعي أن تنامي في سرير من رغيف الخبز. فقاعدة السرير مثل شريحة الخبز المحمص أما الوسائد فهي من الدوناتس اللذيذة.

وفي خبر مفاجئ أيضاً أن هذه الغرف ستحتوي على رائحة المعجنات، فقط تخيلي معنا كيف سيكون الشعور عند الإستيقاظ وأنت تتنشقين رائحة كل هذه الحلوى!!

 

ضيوف الفندق يحصلون على بعض الهدايا التذكارية الخاصة

وفقًا لموقع Hotels.com ، سيتمكن كل ضيف من الحصول على رداء مطرز مع عبارة "Carbivore" وزوج من النعال على شكل الرغيف الفرنسي.

إن الإقامة لليلة واحدة في غرفة Bread & Breakfast ستكلف 225 دولارًا ، لكن هذا المبلغ له العديد من الامتيازات، منها وجود ميني بار مجهز بمجموعة متنوعة من المعجنات.

كما أن كل ليلة تحجزين فيها في هذا الفندق، ستحصلين على رصيد بقيمة 100 دولار يمكنكِ استخدامه مقابلأي شيء في قائمة خدمة الغرف.

 

فنادق أخرى ترتكز على نوعية الطعام

يمكن لعشاق الجبن في لندن الحجز في Cheese Suite، حيث يتضمن هذا الفندق ديكوراً مستوحاً من الأجبان وبإمكانك الحصول على ألواح من الجبن عند الطلب مع وجبة مجانية.

كل ما عليك فعله هو ارسال رسالة إلى البريد الإلكتروني [email protected] حيث سيتم اختيار الاشخاص عشوائياً للإقامة في الفندق بين 29 يناير و 6 فبراير مجانًا، لاتفوتي الفرصة!

 

إقرئي أيضاً

سافرت إلى أنطاليا ب600$ وشعرت أنني في إيطاليا الصغيرة

scroll load icon