لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا!

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا

يا لروعة إسبانيا بكافة مناطقها ووجهاتها صح؟ كم مرّة تفتحين مع صديقتك أو شريكك النقاش عن إسبانيا وأنك ترغبين في زيارتها قريباً؟ اليوم سنطلعك على 7 وجهات سياحية ونشاطات من الضروري أن تقومي بها في حال قرّرت أن تذهبي إلى منطقة الأندلس لتقضي وقتاً ممتعاً ولحظات لا تُنسى.

 

تعرّفي أكثر على التراث المغاربي في قصر الحمراء

من منّا لا يحب التعرّف على مختلف الثقافات؟ تم بناء هذا القصر الكبير على مدى عدة قرون، ويقع على تل Sabika الذي لا يمكن الوصول إليه ويطل على Granada، ويشتهر بالقلعة الحمراء. ستسحرك المناظر والحدائق المميزة.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 1

 

شاهدي المناظر الخلّابة في Ronda

ستلتقطين أجمل الصور هناك فهذه المنطقة هي الأشهر من بين "القرى البيضاء" في الأندلس. واللافت أن جسر Puente Nuevo المذهل والذي يعود للقرن الثامن عشر يربط بين المدينة القديمة La Ciudad والجديدة.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 2

 

استمتعي برحلة عائلية في Costa del Sol 

في حال كنت مع عائلتك، منطقة Costa del Sol مناسبة تماماً ليستمتع أولادك! تضم مساراً للكارتينغ والترامبولين ومسابح وألعاب ترفيهية ومطاعم مناسبة للعائلات بالإضافة إلى حدائق مائية وحديقة حيوانات.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 3

 

مارسي رياضة التزلج في The Sierra Nevada

إذا كنت تبحثين عن مكان لاستثمار قدرات التزلج لديك، هذه الوجهة مثالية لكِ! تعمل من ديسمبر إلى أبريل (وأحيانًا مايو إذا بقي الطقس باردًا)، تقدم منصات تزلّج جيدة - ما يقارب 100 كم - وخيارات إقامة معقولة.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 4

 

إذهبي في رحلة على الدراجة بين جبال Malaga

لمحبّات الرياضة وركوب الدراجة بين الجبال، يوجد في Andalucía بعض مسارات ركوب الدراجات الممتازة والتي تناسب جميع الإمكانيات، سواء كنت تبحثين عن مشوار هادئ على طول الشاطئ أو مغامرة في الجبال.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 5

 

إكتشفي الحياة البرية الرائعة في Parque Nacional de Doñana 

بإمكانك أن تشاهدي طيور الـ flamingo والغزلان الحمراء الاسبانية والسلاحف وغيرها! تكون الجولات مصحوبة بمرشدين من مراكز الزائرين مرتين في اليوم وتتغير مسارات الرحلة بحسب الوقت من السنة. 

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 6

 

طبعاً إسترخي على إحدى الشواطئ النائية 

ما أجمل أن تسترخي على شاطىء بعيد من دون التفكير بأي شيء! إذهبي إلى Mazagón مثلاً حيث يكون المكان محاطاً بأشجار الصنوبر والحرارة معتدلة والأجواء لا يمكن وصفها. كما ان الكثير من الشواطئ مناسبة للعائلات.

لا تفوّتي هذه الأنشطة عند زيارتك للأندلس في إسبانيا 7

 

اقرئي أيضاً

أماكن لن تصدّقي أنها موجودة في العالم

scroll load icon