مطعم "آلايا" يفتتح ترّاسه الرائع مع حلول موسم الشتاء

مطعم

مع عودة الطقس الجميل، يُشكّل ترّاس "آلايا" الأنيق الوجهة المفضّلة لتناول الطعام في الهواء الطلق

 

مع عودة موسم الشتاء والطقس الجميل في دبي، افتتح مطعم "آلايا" Alaya الجديد في مركز دبي المالي العالمي ترّاسًا رائعًا في الهواء الطلق ليستقبل الضيوف في فسحة خضراء ونابضة بالحياة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Alaya Dubai (@alayadubai)

 

 

يُعتبر ترّاس "آلايا" الذي شرّع أبوابه حديثًا الفسحة الخارجية الأكبر في مركز دبي المالي العالمي، ويُشكّل الوجهة المثالية للاستمتاع بالغداء تحت أشعة الشمس الدافئة أو احتساء المشروب بعد دوام العمل أو تناول عشاء هادئ تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم.

 

يتباهى ترّاس "آلايا" بفسحتَين خارجيّتَين، الأوّلى مغطّاة لتقدّم تجربة عشاء رسمية ودافئة، فيما الفسحة المكشوفة مزيّنة بالمظلّات وتتيح للضيوف وجهة كاجوال لاحتساء المشروبات والكوكتيلات اللذيذة على ضوء القمر.  ومع تقدّم ساعات المساء، تتحوّل الأجواء من هادئة إلى نابضة بالحياة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Alaya Dubai (@alayadubai)

 

يشتهر المطعم بديكور خلّاب مستوحى من أسلوب الآرت-ديكو، ويُشكّل ترّاسه الأنيق امتدادًا لمغامرة "آلايا" حول دول البحر الأبيض المتوسطة مع لمسة شرق أوسطية مميّزة. تكتسي هذه الفسحة الخارجية الرائعة ببلاط الفسيفساء بلون الزمرّد، وتملؤها الكراسي الناعمة بلون المرجان والمظلات المستوحاة من آسيا لحماية الضيوف من أشعة الشمس.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Alaya Dubai (@alayadubai)

 

دبي Ali Jaffal 

 

اقرئي أيضاً

مطعم "ڤاغا" يُطلق عروضاً رائعة للاحتفال بسهرة رأس السنة

scroll load icon