وجهات سفر مثالية ضمن قائمتي لقضاء شهر عسل لا يُنسى

وجهات سفر مثالية ضمن قائمتي لقضاء شهر عسل لا يُنسى

يُخطط الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مميز، وذلك بعد أشهر طويلة من الاستعداد لحفل الزفاف. في حال كنتِ تفتشين عن وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر عسل لا يُنسى، تابعي هذا المقال لتتعرفي على أفضل الوجهات السياحية لقضائها مع زوجك المستقبلي.

 

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

 

جزر المالديف

تُعتبر جزل المالديف واحدة من أجمل الوجهات السياحية الشاطئية في العالم. فإنها خيارا مثالياً لقضاء شهر عسل يجمع بين إقامة فندقية إستثنائية وأجواء رومانسية ساحرة. بالإضافة إلى تمتعكِ بخصوصية هائلة قد لا تجديها في أماكن أخرى. كما يمكنكِ التمتع بشواطئها الرملية الرائعة ومعالمها المميزة في مختلف أنحاء المالديف، وبخاصة في العاصمة ماليه.

maldive

 

جزر سيشل

هي من أجمل الجزر الموجودة في العالم، إذ تعد موقعًا جغرافيًا مثاليًا لقضاء شهر العسل لمحبي الأجواء المشمسة ومحبي الشواطئ. 

ويمكن للعرسان ممارسة العديد من الأنشطة السياحية مثل الرياضات المائية، صيد الأسماك، القيام برحلة بحرية نهارية إلى جزيرة كوريوز موطن لبرنامج تربية السلاحف العملاقة... بالإضافة إلى استكشاف الكهوف، والسباحة والغطس، ومشاهدة الحيوانات والنباتات المتنوعة في جزيرة سيلهويت وتجربة التزلج الهوائي للاستمتاع بالمناظر البانورامية للجزيرة وغيرها الكثير...

sychelle 

 

آيسلندا

ليست هذه الدولة من الوجهات التقليدية لقضاء شهر العسل. لكنّها مثالية للأزواج الذين يحبون المغامرة والتفرد. فهذه الدولة الجزيرة مختلفة ومميزة بشواطئها ذات الرمل الأسود بدلًا من الجزر الاستوائية. والشلالات القوية على الأمواج اللطيفة، والبحيرات على أحواض المياه الساخنة.

تُعرف آيسلندا باسم "أرض الجليد والنار" توفر مناطق طبيعية خلابة لا تجديها في أي مكان آخر في العالم. وتجدين فيها أكبر الأنهار الجليدية والبراكين النشطة في أوروبا، بالإضافة إلى سواحل طبيعية خلابة.

iceland

 

سانت لوسيا

إنّها وجهة كاريبية رائعة، وتشتهر بمناظرها الخلابة وجبالها وشواطئها ذات الرمال البيضاء الفاتنة والعديد من المنتجعات البوتيك. كما يمكن الاستمتاع بمناطق الجذب الطبيعية مثل The Pitons و Sulfur Springs والحدائق النباتية. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل المشي لمسافات طويلة والاستحمام بالطين والاستمتاع بالمسابح الحرارية الأرضية وغير ذلك الكثير. والجدير بالذكر أنّ ساحل سانت لوسيا هو موطن لبعض الشواطئ البركانية الجميلة ومواقع الغوص في الشعاب المرجانية والمنتجعات الفاخرة والقرى الجميلة.

st lucia

 

ساحل أمالفي

يعد الجمال الطبيعي لساحل أمالفي، والفنادق، والشواطئ الخلّابة، في منطقة كامبانيا بجنوبي إيطاليا  من الوجهات الأكثر شعبيّةً لقضاء شهر العسل في إيطاليا. فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنكما القيام بها على ساحل أمالفي والأماكن التي يمكنكما زيارتها أيضًا.

يوفر ساحل أمالفي لزواره عدد كبيراً من الشواطئ ومواقع جذابة للرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام وسط الطبيعة، وسواحل جذابة لممارسة مختلف الرياضات الماضية بما في ذلك الإبحار. بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات مناسبة للأزواج.

أمالفي

 

جزيرة كريت

تتميز بشواطئ وجبال رائعة وتنتشر فيها القرى الجذابة.  وهناك أيضًا العديد من المعالم التاريخية في جزيرة كريت. إلى جانب آثار Minoan، لا يزال بإمكان الزوار أيضًا رؤية بقايا اليونان القديمة، والعصر الفينيسي، والفترة العثمانية المنتشرة حول هذه الجزيرة. وتوفر هذه الجزيرة تجربة رومانسية للأزواج الجدد.

crete

 

إقرئي أيضاً:

أماكن سياحية في إيطاليا تخطف الأنفاس يجب زيارتها

scroll load icon