8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات

في كل مرّة أذهب فيها إلى الإمارات، دبي بالأخص، أكتشف أماكن سياحية جديدة ونشاطات يمكنني أن أقوم بها وحدي إذا كنت في رحلة عمل وأحتاج إلى قسطٍ من الراحة أو عطلة مع صديقاتي وعائلتي مليئة بالمغامرات والتجارب الممتعة. وأتفاجأ دائماً بروعة الوجهات السياحية فيها مّما يجعلني أزورها مراراً وتكراراً. سأعرفك اليوم على 8 نشاطات جديدة أنصحك بتجربتها هناك من دون ملل.

 

1- فطور شهي يمتدّ إلى "برانش" يوم السبت

المعروف في دبي كثرة المطاعم التي تقدّم الـ brunch وخاصة يوم السبت. من بينها Mina's Kitchen في The Westin الذي تم تجديده وأطلق خدمة "الفطور الطويل" فقط يوم السبت من الساعة 11 صباحاً حتى 3 بعد الظهر. ستستمتعين بكافة أنواع الطعام الموجودة ضمن البوفيه والأسعار تتراوح بين 145 و245 درهم بحسب المشروب. ماذا تنتظرين؟ اتصلي بصديقاتك وجربيه!

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 1

 

2- يوم مريح مع صديقاتك في منتجع Nikki Beach

سيستمر هذا المنتجع في تقديم خدمة "يوم للنساء" على الشاطئ والمسبح كل نهار اثنين طوال شهر سبتمبر والسعر 150 درهم. تتضمن الخدمة 3 مشروبات من اختيارك من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً مع سرير الشاطئ المريح مجاناً. 

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 2

3- فرع Dubai Garden Centre الجديد

افتُتح متجراً جديداً لـ Dubai Garden Centre في جميرا بالقرب من Mercato Mall. واللافت فيه أنّ تصميمه مختلفٌ عن البوتيك الآخر في شارع الشيخ زايد فاتخذ شكل فيلا جميلة والنشاطات في داخله ممتعة تحمّسك على زيارته لمدّة أطول. يحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات والزهور والشجيرات لديكور المنزل الداخلي والخارجي بالإضافة إلى مفروشات خاصة بالمساحات الخارجية للبيت.

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 3

 

4- نادي رياضي أنشطته متنوّعة

إنضم نادي XFit الجديد إلى لائحة نوادي دبي الكبيرة واتخذ موقعه في Town Centre. يتضمّن 10 حصص متخصصة تابعة لهذه الفئات الرياضية: LIFT وBOX وHIIT التي تعمل على تحسين صحة القلب وتحفيز الحركة والمحافظة على جسم رشيق. إذا أردت أن تغيري عن النادي الخاص بك يمكنك تجربته والعضوية الشهرية فيه تكلّف 699 درهم. 

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 4

 

5- تعلّم رياضة التزلّج في مكان جديد

إذا لم تتعلمي رياضة التزلج بعد وتحبين السفر وتجربتها في بلدان أخرى يمكنك أن تتعلمي تقنيتها وتحسّنيها في Infinite Ski في منطقة القوز. ستعيشين التجربة على منحدر تزلّج حقيقي مع فريق عمل مختص فلمَ لا؟

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 5

 

6- "الكاياك" حول متحف اللوفر في الليل

إذا كنت من عاشقات الهندسة الرائعة والتصاميم المبتكرة لا بد من أن تزوري متحف "اللوفر أبو ظبي" وتجرّبي "الكاياك" في الليل في المياه المحيطة. ستكونين برفقة مدرب محترف وستُذهلين بالمدينة الثقافية الصغيرة.

 8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 6

 

7- التسوّق في أوّل فرع لـ Urban Outfitters

أخيراً افتُتح أول متجر له في الطابق الأول من دبي مول بالقرب من Topshop. لمحبّات تجديد الستايل والظهور بإطلالة مميّزة هيّا بنا نتسوّق! :)

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 7

 

8- رحلة في العبّارة بين دبي والشارقة

إذا كنت تتنقلين بين دبي والشارقة وتخشين حركة المرور الكثيفة، يمكنك أن تستفيدي من هذه الطريقة الجديدة للتنقل بين الإمارتين. تم إطلاق خدمة عبارة جديدة تعمل 42 مرّة يومياً من محطة  Al Ghubaiba Marine في دبي إلى محطة Aquarium Marine في الشارقة والعكس. تستغرق الرحلة حوالى 35 دقيقة وتعمل كل 30 دقيقة خلال ساعات الذروة وكل 90 دقيقة خارجها.

8 نشاطات جديدة وممتعة لا بد من تجربتها في الإمارات 8

 

اقرئي ايضاً

ليلة واحدة في هذا الأوتيل تكلّفك 4000 دولار