بحسب الأرقام المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال رمضان 2021

بحسب الأرقام المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال رمضان 2021

في شهر رمضان الكريم، احتلت في الأيام الأولى عدد من المسلسلات الصدارة في المشاهدة من قبل الجمهور، ويمكن القول إن هذه المسلسلات حققت نجاحاً باهراً لغاية الآن، وجاء ترتيبها بحسب منصات الفيديو (شاهد، واتش آت) كالتالي:

 

تصدر مسلسل "ملوك الجدعنة" قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، حيث يجتمع الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد لأول مرة، ويعتبر العمل بطولة جماعية، ما يضيف جودة للعمل الدرامي، واللافت في هذا أن مسلسل محمد رمضان لم يحتل المركز الأول لغاية اليوم، فهل ستتغير المعادلة لاحقاً؟

 

احتل مسلسل "موسى" المرتبة الثانية من حيث المشاهدة، هذا المسلسل من بطولة محمد رمضان، تدور أحداث المسلسل في الخمسينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر ، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

المرتبة الثالثة للمسلسل "نسل الأغراب" وهو من بطولة احمد السقا وامير كرارة ومي عمر، يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

 

المرتبة الرابعة من نصيب مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي بعد غياب طويل عن الشاشة، على الرغم من الجدل الذي أثاره برومو المسلسل بمجرد نشره على السوشيال ميديا، ووصلت مشاهداته إلى 90 ألف مشاهدة منذ طرحه، فهل يمكن استعادة المراتب الاولى لاحقاً؟

 

المرتبة الخامسة لمسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، يتناول المسلسل قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية قتلوا في الفترة من 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها

 

أما المرتبة السادسة فكانت لمسلسل "ممنوع التجول" للكوميدي ناصر القصبي، من خلال حلقات منفصلة، يناقش المسلسل ما خلفه فيروس كورونا من إجراءات واحترازات وقائية على المجتمع السعودي، وما حدث خلال تلك الفترة من إغلاقات الجهات وتصعيب الأمور، بكل حلقة يطرح موضوع جديد بشكل ساخر ونقدي. وجاء اسم المسلسل من الحظر ومنع التجول الذي فرض بسبب الجائحة.

 

أما المسلسلات الأخرى فاحتلت المراتب التالية:

7- مسلسل "خلي بالك من زيزي"

8- مسلسل "2020"

9- مسلسل "للموت"

10- لحم الغزال'

 

عن فئة البرامج، فقد تصدر برنامج "رامز عقله طار" للفنان رامز جلال قائمة البرامج الأعلى مشاهدة في رمضان 2021، وقد جاء بعده برنامج "خمس نجوم" الذي يشارك في تقديمه الفنانون كريم فهمي وغادة عادل ونور ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي.

 

 

إقرئي أيضاً

بالفيديو | إلهام شاهين تصرّح بتقديم المشاهد الجريئة بالرغم من سنّها

scroll load icon