فيلم Woman in the Window سيبقيكِ مستيقظة طوال الليل

فيلم Woman in the Window  سيبقيكِ مستيقظة طوال الليل

هناك القليل من الأشياء التي نحبها أكثر من مجرد كتاب ممتاز. إنه الكتاب نفسه الذي يتحوّل لعرض على الشاشة الكبيرة. وبصراحة، نعتقد أننا اكتشفنا أفضل العروض حتى الآن: Woman In The Window.

كان من المقرر إطلاق الفيلم العام الماضي، لكن كوفيد أخرّ العرض الأول، مع انتظار نتفليكس للحصول على الحقوق؛ مما يعني أنكِ ستتمكنين الآن من التقاط هذا الإثارة وأنتِ مسترخية على الأريكة.

 

عن ماذا يتحدث "إمرأة في النافذة"؟

إذا لم تكوني معتادة على روايات الكاتب AJ Finn، علينا أن نعلمكِ أنّ الفيلم يتضمن مشاهد مرعبة. وقد احتلت روايته The Woman in the Window المرتبة الأولى في قائمة New York Times Best Seller.

"آنا فوكس" هي عالمة نفس مختصة برهاب الأماكن المكشوفة، لا تحصل إلا على لمحات من العالم الخارجي من نافذة منزلها أو عبر مكالمات سكايب مع زوجها وابنتها المغتربين. ولكن عندما ظهرت جارتها جين راسل بشكل غير متوقع على عتبة بابها بحثًا عن كتف تبكي عليها (بسبب عائلتها المعقدة)، رضخت آنا ووجدت نفسها منفتحة لأول مرة منذ سنوات.

حتى الآن، طبيعي جدًا، أليس كذلك؟ هذا هو المكان الذي تأخذ فيه القصة منعطفًا مظلمًا. ذات ليلة، عندما نظرت من نافذتها، رأت آنا، جارتها جين تتعرّض للقتل الوحشي في منزلها. ولكن عندما تتصل بالشرطة للإبلاغ عن الجريمة، تصبح القصة أكثر قتامة. إذ تظهر "جين" في منزل آنا مع زوجها أليستير - فقط ليست "جين" التي تعرفها "آنا". فهل أصاب آنا مسّاً بالجنون؟ أم أنها رأت حقًا صديقتها تتعرّض للقتل وهذا مجرد غطاء مفصل للغاية؟

 

من يقوم ببطولة إمرأة في النافذة؟

Woman in the Window

لقد حظي هذا الفيلم المقتبس بمجموعة من النجوم. ستلعب آمي آدمز المذهلة دور آنا - ونحن على يقين من أنها ستجسّد جيداً هذه الشخصية المخيفة هذه. يكفي أن ننظر إلى دورها في Sharp Objects كدليل، وستشاركها البطولة جوليان مور. يا له من ثنائي!

يشارك في التمثيل أيضاً أنثوني ماكي، في دور زوج آنا المنفصل إد فوكس، وغاري أولدمان في دور أليستار زوج جين، وبريان تايري هنري في دور المحقق ليتل.

 

إقرئي أيضاً: 

7 مسلسلات تريندينغ ومشوّقة لا تفوّتي مشاهدتها على نتفليكس

scroll load icon