موت بطلة الطاووس في المسلسل يُشعل غضب الجمهور

موت بطلة الطاووس في المسلسل يُشعل غضب الجمهور

تسببت الحلقة الـ 26 من مسلسل الطاووس في اشعال غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة موت الشخصية الرئيسية وبطلة المسلسل والتي كانت قد تعرّضت للاغتصاب خلال الأحداث.

 

وفي التفاصيل، حملت الحلقة الـ 26 من مسلسل الطاووس أحداثًا غير مُرضية لمتابعيه ولمشجعي فكرة المسلسل وجرأة طرحها على الشاشات العربية، إذ استنكر الجمهور وفاة شخصية أمنية التي كانت قد تعرضت للإغتصاب من مجموعة من الشباب الأغنياء دون أن تُحقق العدالة في الانتقام من مغتصبيها.

 

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وفاة أمنية بعد قيام المتهم الأول بقضية اغتصابها بقتلها في حادث سيارة؛ انتقامًا منها لإقامتها دعوى قضائية ضدهم وفضحهم أمام الرأي العام بمساعدة المحامي كمال الأسطول الذي يُجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.

 

 

وكما ذكرنا أن الجمهور تفاعل بشكل سلبي مع أحداث هذه الحلقة عبر هاشتاق "#الطاووس" بموقع تويتر، وكتبت إحدى مدوّني تويتر: "‏لا بجد ايه ده بجد يا صناع الطاووس ايه الفكرة وايه الرسالة، يابنت يا مغتصبة يا ضحية لو فكرتي تجيبي حقك هتموتي، هي دي الرسالة تفتكروا في وحدة هتفرح بحقها بعد ما تموت، ايه ده طب يا ريت المسلسل توقف بجد، وجعتوا قلبي حرام عليكم دخلتوا في الواقعية اوفر اوفر بجد ‎#الطاووس".

 

 

وقال مُتابع آخر: "ازاي يعملوا كدا ازاي امنيه تموت.. جماعه انتوا بتهزروا، انا مقهورة اوي والله ، الطاووس"، وكتبت أخرى غاضبة: "‏انا حاسه اني عايزه اشتم بكل الالفاظ الوحشه اللي ف الدنيا. امنيه ماتت !!!! ‎#الطاووس..‏هو المسلسل هيخلص انها هتموت وبس كدة الطاووس".

 

وعلّقت أخرى على أحداث المسلسل بحزن، فكتبت عبر موقع تويتر: "ازاي يعملوا كدا ازاي امنيه تموت، جماعه انتوا بتهزروا.. انا مقهورة اوي والله".

 

اقرئي أيضًا:

نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين مع هذه الرسالة

رغم الخلافات العائلة الملكية تهنئ آرتشي بعيد ميلاده الثاني

 

scroll load icon