أجمل صبغات شعر اشقر غامق بالصور

أجمل صبغات شعر اشقر غامق بالصور
محتويات
  1. صبغة شعر اشقر زيتي داكن
  2. صبغة اشقر عسلي داكن
  3. صبغة اشقر ذهبي غامق
  4. صبغة أومبري اشقر زيتي
  5. صبغة اشقر قمحي داكن
  6. صبغة اشقر نحاسي
  7. صبغة اشقر رمادي زيتي
  8. صبغة اومبري اشقر
  9. صبغة اشقر زيتي قمحي
  10. صبغة اشقر رمادي غامق مع البني

تحبّين اعتماد صبغة باللون الأشقر؟ اطّلعي معنا اليوم على أجمل تدرّجات صبغات شعر اشقر غامق بالصور، واستوحي منها لاعتماد لوك جديد ومميّز. تعتبر صبغات شعر اشقر غامق من أجمل صبغات الشعر وأكثرها جاذبية، لذلك تصفّحي الصور معنا واختاري منها الأجمل لتسطعي كالنجمة بأسلوب عصري وجذّاب.

اقرئي أيضاً: ما هو علاج قشرة الشعر المزمنة

 

صبغة شعر اشقر زيتي داكن

لكي تتألّقي بلوك أنيق وناعم، يكفي أن تلجئي إلى صبغة باللون الأشقر زيتي غامق لأنها من الصبغات التي تناسب مختلف ألوان البشرة إلى جانب أنها من الألوان الكلاسيكية التي لا تغيب عن الموضة.

صبغة شعر اشقر زيتي داكن

 

صبغة اشقر عسلي داكن

لإطلالة راقية وحيوية، ليس عليك سوى اعتماد لون صبغة شعر اشقر عسلي مائل إلى البني لأنها من أجمل صبغات شعر اشقر غامق وهي تناسبك مهما كان لون بشرتك.

صبغة اشقر عسلي داكن

 

صبغة اشقر ذهبي غامق

إذا أردت اعتماد صبغة مشرقة تناسب لون بشرتك السمراء، ننصحك باللجوء إلى صبغة باللون الأشقر ذ هبي غامق لتخطفي الأنفاس بإطلالة مضيئة وجذّابة.

صبغة اشقر ذهبي غامق

 

صبغة أومبري اشقر زيتي

لإطلالة حيوية وعصرية، جرّبي صبغة أومبري باللون الأشقر الزيتي مع شعرك البني واحصلي على إطلالة مميّزة تواكبين بها آخر صيحات الموضة.

صبغة أومبري اشقر زيتي

 

صبغة اشقر قمحي داكن

تألّقي بإطلالة ساحرة وحيوية من خلال اعنماد صبغة باللون الأشقر القمحي الداكن فهي تعتبر من أجمل صبغات شعر اشقر غامق كما أنها تزيدك سحراً ورونقاً.

صبغة اشقر قمحي داكن

 

صبغة اشقر نحاسي

لكي تتمتّعي بإطلالة حيوية وجديدة، لا تترددي أبداً باعتماد صبغة باللون الأشقر نحاسي لأنها من الصبغات الرائجة وهي من تدرجات الأشقر الغريبة والجذّابة التي لا بد لك من تجربتها.

صبغة اشقر نحاسي

 

صبغة اشقر رمادي زيتي

غيّري عن الصبغات الكلاسيكية، وجرّبي صبغة باللون الأشقر رمادي زيتي داكن لتجسّدي آخر الصيحات بأسلوب جريء ومميّز. ما رأيك بها؟

صبغة اشقر رمادي زيتي

 

صبغة اومبري اشقر

بما أن صبغات الأومبري تهيمن على الموضة، جرّبي خصل الأشقر مع البني بأسلوب عصري وأنيق واسطعي كالنجمة بإطلالة حيوية ولافتة.

صبغة اومبري اشقر

 

صبغة اشقر زيتي قمحي

إليك صبغة تجمع بين الزيتي والقحمي، فهذه الصبغة مثالية إذا كنت من محبات الأشقر الغامق وهي أيضاً من الصبغات التي لا تفارق الموضة أبداً.

صبغة اشقر زيتي قمحي

 

صبغة اشقر رمادي غامق مع البني

إبرزي جمال شعرك البني بخصل لونها اشقر رمادي غامق واسحري جميع من حولك بإطلالتك المميّزة والعصرية.

صبغة اشقر رمادي غامق مع البني

 

اقرئي أيضاً: موديلات غرة للوجه الطويل والنحيف

scroll load icon